اكتشفها المخرج نجدت انزور ورفضت دور في فيلم هوليودي .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة مرام علي التي ابدعت في مسلسل الندم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اكتشفها المخرج نجدت انزور ورفضت دور في فيلم هوليودي .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة مرام علي التي ابدعت في مسلسل الندم


دخلت الفنانة السورية الشابة مرام علي من خلال المخرج نجدت أنزور الذي اكتشفها وقدمها في كثير من الأعمال الفنية فأبدعت وأثبتت حضورها.


جسدت مرام علي العديد من الأدوار التي وصفت بالجـ.ريئة وعرفت بإطلالتها المميزة والمظهر الجميل.


أهم 10 محطات في حياة الفنانة الحسناء التي بدأت رحلة الفن مبكراً:


1-مرام علي من مواليد العاصمة البريطانية لندن في السادس عشر من شباط من عام 1992م.


2-تربت مرام في العاصمة دمشق وتحب هواية ركوب الدراجة الهوائية التي تتجول فيها بشوارع دمشق.


3-مرام علي تعشق اللون الأبيض ولذلك فهي من مشجعات فريق ريال مدريد الإسباني.


منحة ممولة في سنغافورة جامعة نانيانغ 2021 تشمل السوريين والعرب



4-اكتشف المخرج نجدت أنزور مرام فقدمها من خلال دور ديالا في مسلسل “شيفون” عام 2011 لتشارك بعد تألقها بالعديد من الأعمال المتنوعة والتي أعطتها خبرة وزادتها تجربة.


5-اعتبرت مرام علي أن مسلسل ” الندم ” شكل انطلاقتها الحقيقية والتي أثرت فيها بعد تجربتها مع المخرج الليث حجو ونجوم العمل ما ساعد على تنمية موهبتها الفنية.


6-رشحت مرام علي للمشاركة في فيلم هوليودي فرفضته لأن الدور يتعارض مع قناعاتها ومبادئها علماً أنها كانت تحلم بهذه التجربة.


7-شبهت مرام علي بالفنانة اللبنانية مايا دياب، مؤكدة أنها لم تتفوه باسمها وأن الكلام ملفق ولا علاقة “اللوك” الجديد الذي اعتمدته بالفنانة دياب.


8-أشيع في عام 2017، نبأ زواج مرام علي من طليق الممثلة نسرين طافش لتنفي ذلك معتبرة أن ذلك معيب جداً وناشره إنسان مريض وغير أخلاقي.


9-كشفت مرام بأحدث مقابلاتها أن عروض زواج كثيرة من أثرياء عرب وفقراء تأتيها باستمرار ولكن ما يمنعها هو شرط تركها للتمثيل.


10-أثارت مرام جدلاً واسعاً بنشرها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت وشماً جانب صدرها الأيسر، كتب فيه “ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ”.


مرام علي اعترفت بأنها أجرت عمليات تجميل وتعرضت لانتقادات كثيرة بخصوص الوشم وما المقصود منه، في حين انتشرت الصورة بشكل واسع.


ولم تكتف بالتمثيل فخاضت بداية عام 2019 تجربة الغناء من خلال ديو غنائي مع عمر العربي، الذي لحن أغنية “ومشيت”، من تأليف ومونتاج جاد أبو علي.


وقالت في مقابلة صحفية إنها رفضت عدة عروض مصرية للمشاركة مع المخرجة كاملة أبو ذكري مبينة أنها اضطرت للاعتذار بسبب انشغالها في «عروس بيروت».


وأبرز أعمال مرام في السينما: الموت حبا وأنا وانت وأمي وأبي وليلى والذئاب


وقدمت برنامجاً واحداً على قناة سما واسمه نورت سمانا 2015 وشاركت في التلفزيون من خلال مسلسلات: شيفون ورومنتيكا وبنات العيلة ما بتخلص حكايتنا وإمام الفقهاء ووطن حاف وناطرين.


وشاركت في حمام شامي ورقص الأفاعي ووجوه وراء الوجوه وزنود الست وبانتظار الياسمين وفتت لعبت والقربان.


كما شاركت في عناية مشددة ونص يوم والندم وبقعة ضوء ومدرسة الحب وأهل الغرام وخماسية امرأة كالقمر والواق واق وعروس بيروت.


اقرأ ايضاً : 

من مواليد حمص عام 1968 و درست في كلية الآداب وتعرضت لحادث دفعها لاجراء عملية تجميل.. أهم 10 محطات في حياة الممثلة سوسن ميخائيل التي دخلت عالم الفن عن طريق دريد لحام


 تزوجت الممثل جلال شموط وانجبت منه ليا وتيا وشتمت مخرج شارع شيكاغو .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة نظلي الرواس التي تزوجت من أستاذها في المعهد العالي للفنون المسرحية


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة