من مواليد حمص عام 1968 و درست في كلية الآداب وتعرضت لحادث دفعها لاجراء عملية تجميل.. أهم 10 محطات في حياة الممثلة سوسن ميخائيل التي دخلت عالم الفن عن طريق دريد لحام

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من مواليد حمص عام 1968 و درست في كلية الآداب وتعرضت لحادث دفعها لاجراء عملية تجميل.. أهم 10 محطات في حياة الممثلة سوسن ميخائيل التي دخلت عالم الفن عن طريق دريد لحام


تميزت الفنانة سوسن ميخائيل بمشاركاتها المسرحية والتلفزيونية لموهبتها والخبرة التي اكتسبتها من فناني الصف الأول الذي لفتوا أنظار المخرجين إليها.


وبدأت سوسن ميخائيل رحلتها الفنية ناجحة بأداء جميع الأدوار التي جسدتها وتنوع الأعمال التي أعطتها حقها فغدت إحدى نجمات الدراما السورية.


أهم 10 معلومات عن الفنانة السورية التي سرقت أنظار المخرجين وبرعت بأدوارها المنوعة:


1-سوسن ميخائيل من مواليد مدينة حمص في الرابع عشر من تشرين الأول عام 1968م.


2-درست في مدارس مدينتها حمص حتى حصلت على الشهادة الثانوية حيث انتقلت إلى دمشق لتدرس في كلية الآداب قسم المكتبات والمعلومات لتكمل مشوارها هناك.


3-شاركت سوسن في عدد من المسرحيات خلال دراستها في الثانوية والجامعة لتنضم بعدها إلى فرقة أندلسيات وتمضي فترة قبل أن تنتقل إلى فرقة دريد لحام للفنون الشعبية وتشارك في مسرحيتين العصفورة السعيدة وصانع المطر.


4-ساعدها التمثيل إلى جانب دريد لحام في مسلسل أحلام أبو الهنا وعودة غوار والأصدقاء في معرفة المخرجين بها ولفت أنظارهم إليها لتكسب ثقتهم وتغدو إحدى الضيفات الدائمات على الشاشة.


منحة جامعة بولونيا ايطاليا 2021 -2022 راتب شهري + اعفاء من الرسوم الدراسية .. وتشمل السوريين 



5-حفل رصيد سوسن بأكثر من مائة عمل تنوعت ما بين التراجيديا والأعمال التاريخية والاجتماعية والكوميدية والشامية بينها أعمال في الدراما الأردنية والمصرية والخليجية.


6-تعرضت سوسن عام 2006 لحادث مروري، أصيبت خلاله بعدد من الكسور ما دفعها لإجراء عملية تجميل لأنفها وابتعدت قليلاً عن الفن بسبب ذلك.


7-تزوجت سوسن ميخائيل لمرة واحدة فقط من رجل يدعى خليل حسن، وعاشت معه فترة حياة هادئة قبل أن ينفصلا.


8-قالت في إحدى مقابلاتها عام 2007 إنها خطبت مرتين واختلفت مع المتقدمين لخطبتها بسبب اشتراطها ألا تنجب ما حال دون ذلك وبقيت بدون زواج.


9-قدمت سوسن برنامجاً على قناة دبي الفضائية إضافة لمشاركتها في أعمال إذاعية أبرزها حكم العدالة.


10-تزور أوروبا بشكل متكرر عدة مرات فتظهر شائعات هجرتها خارج سوريا لكنها تصر على البقاء في سوريا وتصرح بأنها تلتقي شقيقاتها هناك فقط.


اتهـ.مت سوسن بالإساءة إلى تيم حسن وسلاف فواخرجي خلال إحدى مقابلاتها بعد أن تمنت مشهداً حمـ.يمياً مع تيم وقالت إن ذلك جكارة بزوجته وفاء الكيلاني.


كما انتقدت عدم احترافية فنون المكياج في سوريا، لعدم إظهار الممثلة بعمرٍ أصغر مقترحة استبدالهم بممثلين أصغر عمرًا.


وفهم متابعون تصريحها بأنها تقصد أن سلاف فواخرجي لا تناسب الدور الذي لعبته في شارع شيكاغو.


سوسن ميخائيل ردت على الجدل الذي أثارته تصريحاته بشأن تيم وفواخرجي وظهرت في مقاطع فيديو وهي تبكي مؤكدة أنها محاولات الصيد بالماء العكر.


حفلت مسيرة الفنانة سوسن ميخائيل بعشرات الأعمال السورية والعربية وحققت حلمها بالنجومية.


اقرأ ايضاً : 

 تزوجت الممثل جلال شموط وانجبت منه ليا وتيا وشتمت مخرج شارع شيكاغو .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة نظلي الرواس التي تزوجت من أستاذها في المعهد العالي للفنون المسرحية


من مواليد حلب 1976 اصيبت باضطراب ثنائي القطب وشهرتها بدأت من ليالي الصالحية .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة تولين البكري التي تركت التمثيل نزولاً عند رغبة زوجها!

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة