أولـ.ـويات الرئـ.ـيس الأسـ.ـد فـ.ـي المـ.ـرحلة المقـ.ـبلة تكشـ.ـفها المستشـ.ـارة الخـ.ـاصة فـ.ـي الرئـ.ـاسة السـ.ـورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أولـ.ـويات الرئـ.ـيس الأسـ.ـد فـ.ـي المـ.ـرحلة المقـ.ـبلة تكشـ.ـفها المستشـ.ـارة الخـ.ـاصة فـ.ـي الرئـ.ـاسة السـ.ـورية

 أجرت المستشارة الخاصة في الرئاسة السـ.ـورية السيدة بثينة شعبان حوارا مطولا مع “قناة الميـ.ـادين”، في برنامج “لعبة الأمم”، الذي بُث، أمس الأربعاء، أفادت من خلاله بأن “تحـ.ـرير الأراضي السـ.ـورية المحـ.ـتلة أولوية للرئيس الأسـ.ـد في المرحلة المقبلة”، فضلا عن تعزيز العـ.ــلاقات بحلفاء سـ.ـوريا.


تنويه هام .. نوصي بتحديث تطبيق وين وتثبيت آخر نسخة 2021 ليعمل التطبيق بشكل سليم .. بكل سهولة فقط ادخل على الرابط وقم بتثبيت أحدث إصدار .. اضغط هنا





وأوضحت شعبان أن مشهـ.ـد الانتخابات الرئاسية السـ.ـورية يؤكد إرادة الشعب، ويعكس فشـ.ـل السياسات الأميركية، وبأن هذا المشهـ.ـد يعني تحقيق انتـ.ـصار سياسي غير الانتصار العـ.ـسكري الذي جرى على الأرض في سـ.ـوريا، مشددة على أن الرئيس الأسـ.ـد أعاد تعريف الثـ.ـورة، وأن الشعب السـ.ـوري يقـ.ـود ثـ.ـورة ضـ.ـد الإرهـ.ـاب والخـ.ـيانة والفسـ.ـاد.



وقالت شعبان: إن الرئيس الأسـ.ـد اختار دوما التصويت في الانتخابات فيها ليقول إن الشعب فيها كان رهـ.ـينة للإرهـ.ـابيين، وليس شريكا لهم.

وأكدت بثينة شعبان أن سـ.ـوريا منفتحة على الجميع، “لكن قول عدة دول إنها لا تعترف بالانتخابات السـ.ـورية أمر لا يعنينا”، وبأن عشائر عربية تحدت قـ.ـوى انفـ.ـصالية، وتوجهت من أجل التصويت في الانتخابات، وهي ترفض التجـ.ـنيد الإجباري



وأشارت بثينة شعبان إلى اختيار مدينة دوما التي كانت معقلا للإرهـ.ـابيين، لتكون مقرا لتصويت الرئيس بشار الأسـ.ـد فيها، هي رسالة قوية داخلية وخارجية، وللتأكيد أن سـ.ـوريا مستمرة في الحـ.ـرب على الإرهـ.ـاب، وطي صفحة قديمة، والرئيس بشار الأسـ.ـد يقوم بأعمال بمعنى وطني، خاصة لأهل وشعب مدينة دوما..



شاهـد ميشـال حـايك يثيـر الجـدل على السوشال ميـديا بتوقـعه الاخـير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة