مـ.ـاهـ.ـي وظيـ.ـفة الز.ر الـ.ـذي يتواجـ.ـد في المـ.ـرآة الوسـ.ـطية في السـ.ـيارة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مـ.ـاهـ.ـي وظيـ.ـفة الز.ر الـ.ـذي يتواجـ.ـد في المـ.ـرآة الوسـ.ـطية في السـ.ـيارة

 نشـ.ـتري السـ.ـيارات كي نتمكن من قيـ.ـادتها على الطـ.ـرقات، إلا أننا قـ.ـد لا نعـ.ـلم ما هي وظيـ.ـفة الأزر.ار التي تتواجـ.ـد فيها.


غاز ، بنزين ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة.. اضغط هنا





تتمـ.ـتع غالبية المـ.ـركبات في العالم ببعض المـ.ـزايا الأسـ.ـاسية التي لا بد من أن تتواجـ.ـد فيها والتي بالتأكيد تجعل القـ.ـيادة أسهل في كل الأوقات.


ومن أبـ.ـرز وأهم هذه المـ.ـزايا الزر الذي يتواجـ.ـد في وسط المـ.ـرآة الداخـ.ـلية والذي لا يعلم بوظيفـ.ـته الكثير من السـ.ـائقين خصوصاً أولئك المبـ.ـتدئين.


هذا الـ.ـز.ر عـ.ـزيزي القـ.تارئ من الضـ.ـروري أن تعلم بـ.ـدوره لأنه سينقـ.ـذك من موقف بشـ.ـع جداً تتعـ.ـرض له في فترة الليل. فكم من مرة أزعـ.ـجك النور القـ.ـوي الذي يصدر من السيـ.ـارة المتواجـ.ـدة خلـ.ـفك؟ وكم من مرة حاولت التخـ.ـلص منه من خلال خفـ.ـض رأ.سك قليـ.ـلاً .


إن الأمر المذكـ.ـور لن يسبب مشـ.ـكلة لك بمجرد استخـ.ـدام الز.ر الذي يتواجـ.ـد في المرـ.آة. كل ما عليك فعله هو دفـ.ـعه إلى الأمـ.ـام أو إلى الخـ.ـلف عندما تتعـ.ـرض لنـ.ـور قـ.ـوي من السـ.ـيارة التي تسـ.ـير خلفك وستـ.لاحظ كيف ستـ.ـرى ظلـ.ـها وظـ.ـل النـ.ـور الخـ.ـاص بها فقط.


إلا أنه من الضـ.ـروري وبعد ان تمر هذه السيـ.ـارة المـ.ـزعجة من جنـ.ـبك أن تعيد الز.ر إلى ما كان عليه أو أن تحـ.ـرك المـ.ـرآة صعـ.ـوداً أو نـ.ـزولاً كي تعود الرؤ.ية إلى ما كانت عليه قبل استعمال هذا الز.ر.


ومن الضروري أن تعلم أيضاً بأنه يوجد اليوم مـ.ـرايا تقوم بالتخـ.ـفيف من حدة النـ.ـور الصـ.ـادر من السـ.ـيارة التي تتواجد في الناحية الخلـ.ـفية بطريقة أوتـ.ـوماتيكية ومن دو.ن ان يتواجـ.ـد فيها أي ز.ر وسـ.ـطي.


منحة مقدمة من قطر تطلب مهاجرين لسنة 2021 ... اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة