من مواليد حلب عام 1983 و بدأت عن طريق الاعلانات والفيديو كليب واعترفت بقيامها بعمليات التجميل .. أهم 10 معلومات عن الممثلة مديحة كنيفاتي التي عارض والدها دخول الوسط الفني!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من مواليد حلب عام 1983 و بدأت عن طريق الاعلانات والفيديو كليب واعترفت بقيامها بعمليات التجميل .. أهم 10 معلومات عن الممثلة مديحة كنيفاتي التي عارض والدها دخول الوسط الفني!

تعد مديحة كنيفاتي إحدى الفنانات السوريات الشهيرات اللاتي حصدن شهرة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وواحدة ممن لفتن الأنظار بأنوثتها ورقتها.


أهم 10 معلومات عن الفنانة السورية وعارضة الأزياء مديحة كنيفاتي:


1-ولدت مديحة كنيفاتي في مدينة حلب شمال سوريا في الخامس عشر من نوفمبر عام 1983م.


2-درست مديحة في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة سنتين وبسبب مشاكل وقعت مع أحد الأساتذة في المعهد لم تستطع أن تكمل فتركت.


3-عملت مديحة بتقديم عروض الأزياء والإعلانات ثم ظهرت في مقطعي كليب للفنانين المعروفين اللبناني رضا والعراقي رضا العبد الله.


4-التحقت مديحة كنيفاتي بكلية الحقوق للدراسة فيه لكنها لم تستمر أيضاً.


منحة جامعة سكولتك الروسية Skoltech University | راتب شهري واعفاء من الرسوم الدراسية


5-تمكنت مديحة بمحبتها للتمثيل ورغبتها القوية من إقناع والدها بدخول التمثيل رغم معارضته بحكم عدم وجود أي فرد من العائلة يعمل في هذا المجال.


6-بعكس والدها لاقت مديحة كنيفاتي تشجيعاً كبيراً من والدتها التي كانت ترافقها إلى مكان عملها خلال تصوير أعمالها الفنية.


7-بدأت رحلة مديحة كنيفاتي الفنية عام 2003 وكان أول ظهور لها من خلال مشاركتها بلوحات تلفزيونية في مسلسل “عربيات” عام 2003م.


8-تعد انطلاقة مديحة الفعلية في مسلسل صراع الأشاوس مع الفنان رشيد عساف بالصدفة عندما علمت بأنه يبحث عن وجوه نسائية جديدة.


9-أشيع ذات مرة أن مديحة كنيفاتي تزوجت من رجل غني عربي لتخرج في إحدى مقابلاتها أنها مجرد إشاعات ولم تتزوج حتى الآن.


10-جسدت كنيفاتي دور المرأة المتحررة وبائعة الهوى في مسلسل صرخة روح حيث طالتها انتقادات ورفض واسع من الجمهور لتقرر اتخاذ قرار باعتزال هذا النمط من الأدوار.


وتوالت أعمال مديحة كنيفاتي الفنية وقدمت العديد من الأدوار الفنية في سوريا وبلدان عربية منها: مصر الأردن والخليج العربي .


وتلقت الفنانة مديحة كنيفاتي تشجيعاً من فنانين نجوم على رأسهم منى واصف وخالد تاجا وياسر العظمة الذي مثلت معه في لوحات من مرايا.


خاضت مديحة تجربة تقديم البرنامج التلفزيونية من خلال برنامج “لعب وجد” حيث حصلت من خلاله على جائزة أفضل مقدمة إعلامية في عام 2006.


واعترفت مديحة كنيفاتي في إحدى لقاءاتها أنها قامت بإجراء عمليات تجميل لأنفها فقط.


وأشارت كنيفاتي إلى أنها تحب السفر إذ أنها “تسافر مرة كل شهرين على الأقل”.


وبررت عدم مشاركتها في مسلسلات البيئة الحلبية بأن اللهجة الحلبية لا تليق بها.


أما عن الخـ.يانة, فأوضحت: “عندما أتزوج لو خـ.انني زوجي مع إحدى زميلاتي من الممثلات فسأضع صورتها على الانستغرام وأخبر الجميع عن أخلاقها المتدنية”.


وشاركت بدور فريحة في مسلسل “فارس وخمس عوانس” و بورتريه عام 2020، “وشاركت مع طلال مارديني بمسلسل أحلى أيام” عام 2020.


وأبرز مسلسلات مديحة كنيفاتي: صـ.راع الأشاوس وسيد العشاق وأنا وأربع بنات ومرايا وعلى طول الأيام والمتنبي قاهر الذ,ل وكثير من الحب كثير من العـ.نف وهيك تجوزنا.


وشاركت أيضاً في مسلسلات: طريق النحل وفزلكة عربية ويوميات مدير عام وكمون وليمون ونساء من هذا الزمن ووجوه وراء الوجوه وفي ظروف غامضة ولست جارية.


كما شاركت في مسلسلي أحلام على ورق في عام 2016 والعاصوف في عام 2018.


ولمديحة كنيفاتي مشاركة في مسرحية “خلك في البيت” في عام 2006، وكذلك قدمت فيلم “حراس الصمت” في عام 2009


اقرأ ايضاً : 

من مواليد حلب عام 1951 و فاتن شاهين ليس أسمها الحقيقي و اختارت اسمها حباً في فاتن حمامة .. أبرز 10 محطات في حياة الفنانة فاتن شاهين التي اشتهرت بدور السـاحـرة في فترة التسعينيات


من مواليد روسيا عام 1979 لأم سورية وأب سوري و أثارت الجدل بتأييدها للمثـ.ـليـ.ـة .. أهم 10 محطات في حياة الفنانة السورية سوسن أرشيد التي فاجأت الجمهور بأدوارها الجريــئة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة