من مواليد حلب 1976 اصيبت باضطراب ثنائي القطب وشهرتها بدأت من ليالي الصالحية .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة تولين البكري التي تركت التمثيل نزولاً عند رغبة زوجها!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من مواليد حلب 1976 اصيبت باضطراب ثنائي القطب وشهرتها بدأت من ليالي الصالحية .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة تولين البكري التي تركت التمثيل نزولاً عند رغبة زوجها!

ظهرت موهبة الفنانة السورية تولين البكري منذ أن كان عمرها تسعة أعوام بالمشاركة في الإعلانات التجارية في التلفزيون ثم توالت أعمالها الفنية.


أهم 10 معلومات عن الفنانة التي نجحت في الكثير من الأدوار الفنية وعـ.انت في حياتها:


1-تولين البكري من مواليد حلب في الثاني عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول من عام 1976.


2-ظهرت تولين البكري لأول مرة في مسلسل “أيام شامية” عام 1992، ثم شاركت بمسلسل “موزاييك” عام 1994.


3-الزواج الأول للفنانة تولين البكري كان من رجل أعمال سوري يكبرها بعشرين عاماً وهي بعمر 16 سنة في عام 1992.


منحة مجانية لدراسة اللغة الألمانية عبر الأنترنت


4-اضطرت تولين للابتعاد عن التمثيل نزولاً عند طلب زوجها الذي عاشت معه 13 سنة في السعودية ورزقت منه بثلاثة أبناء هم: جودي وطلال ولولو.


5-كثر الحديث على السوشيال ميديا عن شخصية زوجها فأشيع أنه رجل أعمال سعودي وثري لتخرج تولين وتنفي ذلك مؤكدة أن زوجها سوري الجـ.نسية ويعيش هناك.


6-كشفت بإحدى مقابلاتها عن حجم معـ.اناتها وتحملها عـ.ذاب وقسـ.وة زوجها وإهـ.اناته لها طيلة السنوات التي قضتها معه في السعودية.


7-عادت تولين البكري إلى سوريا تاركة زوجها الذي وقعها على ورقة تحت ضغوط وتهـ.ديدات بأنها تركت أبناءها وعادت من أجل التمثيل.


8-تزوجت تولين للمرة الثانية من رجل الأعمال مجد بدور وبقي زواجهما سراً لنحو 9 أشهر قبل أن ينفصلا بسبب رفض أهله زواجه من فتاة فقدت عـ.ذريتها “مطلقة”.


9-أصيـ.بت تولين بمـ.رض نفسي “ثنائي القطب” وفق ما ذكرت على الفيسبوك: “أنا مصـ.ابة باضطراب ثنائي القطب وفخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل”.


10-أعادت تولين أزمة دانا جبر إلى الذاكرة حيث تزايدت مخـ.اوفها من استغـ.لال صورها الشخصية بعد اختـ.راق حسابها.


وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت صوراً لتولين في أوضاع جـ.ريئة لكنها تحدت أن يتم نشر صورة لها مؤكدة أنها لا تملك صوراً فـ.اضحة.


قدمت تولين دورها المميز هدية في مسلسل “ليالي الصالحية” عام 2004، لتتوالى أعمالها الفنية في وتصبح إحدى نجمات الدراما السورية.


شاركت تولين في المسلسل الناجح “حرملك” عام 2019، كما شاركت في الجزء 11 من مسلسل “باب الحارة حارة الصالحية” والذي سيعرض في رمضان القادم عام 2021.


اقرأ ايضاً : 

دخلت التمثيل وعمرها 8 سنوات وتخرجت من كلية الاقتصاد ومتزوجة ولديها ابنة وحيدة .. أهم 10 معلومات عن الممثلة تاج حيدر التي اختارها حاتم علي في عمر العاشرة لتشارك في الزير سالم!


تفكر بالاعتزال لإنها مهمشة واعترفت بأن حفيدتها هيا مرعشلي افضل منها .. أهم 10 معلومات عن الفنانة ناهد الحلبي التي أبعدها زوجها عن التمثيل 17 عاماً

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة