نشوى مصطفى تتحدث عن وصية دلال عبدالعزيز لابنتيها وهي على جهاز التنفس (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نشوى مصطفى تتحدث عن وصية دلال عبدالعزيز لابنتيها وهي على جهاز التنفس (فيديو)


تحدثت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، الأحد 8 أغسطس/آب 2021، عن وصية الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز لابنتيها وهي على جهاز التنفس، جراء معاناتها من الإصابة بالفيروس، والذي كانت مضاعفاته سبباً في رحيلها.


الفنانة نشوى، وعبر برنامج "بنت البلد"، قالت إن دلال عبدالعزيز كانت قد أوصت ابنتيها وكتبت لهما بعدم نسيان المرتب الشهري الذي كانت تخصصه لبعض الأسر المحتاجة، مضيفة أن الفنانة الراحلة وهي "في عز مرضها لم تنسَ الناس المحتاجة لها". 


أشارت نشوى إلى أن الفنانة الراحلة كانت في منتهى التواضع مع الناس، وأنها كانت تقدم المساعدة لمن تعرفه ولمن لا تعرفه.


عزّت نشوى ابنتي دلال عبدالعزيز، دنيا وإيمي، برحيل والدتهما وأبيهما الفنان سمير غانم، ووصفت الأمر بـ"القاسي" عليهما. 


منحة جامعة خليفة في الإمارات العربية المتحدة 2021 (ممولة بالكامل)


كانت نقابة المهن التمثيلية في مصر قد أعلنت، السبت 7 أغسطس/آب 2021، عن وفاة الفنانة دلال عن عمر ناهز 61 عاماً بعد أكثر من ثلاثة أشهر من المعاناة من تبعات الإصابة بالفيروس.


بذلك لحقت دلال عبدالعزيز بزوجها الفنان سمير غانم الذي توفي في مايو/أيار عن عمر 84 عاماً بعد إصابته بالفيروس ثم تأثره بتبعاته أيضاً.


ولدت دلال عبدالعزيز في 17 يناير/كانون الثاني عام 1960 بمحافظة الشرقية في شرق الدلتا وتخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق.


لدى الفنانة الراحلة العشرات من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح، وكان المخرج نور الدمرداش قدمها لأول مرة في مسلسل "بنت الأيام" عام 1977.


ومع تقدمها في العمر برعت الفنانة في تقديم دور الأم بصورة غير نمطية في أفلام مثل "آسف على الإزعاج" و"لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية" و"قلب أمه" و"البدلة"، وكذلك في مسلسل "ملوك الجدعنة"، آخر أعمالها.


يُذكر أنه منذ بدء تفشي الفيروس في مارس/آذار 2020، غيّب الفيروس العديد من الممثلين المصريين، من أبرزهم رجاء الجداوي، ويوسف شعبان، وهادي الجيار.


اضغط هنا لمشاهدة الفيديو


اقرأ ايضاً : 

"لم تتركها من يدها ابدا" كشف سر مسبحه دلال عبدالعزير طوال ٢٥ عام


ركاب طائرة يوقفون مسافراً تــ.ـحــ.ـرش ولكــ.ـمَ مضيفات.. سيصدمك ماذا فعلوا به !! (فيديو)

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة