حـ.ـديث السوشال ميديا جـ.ـريمة مـ.ـرو.عة يرتكـ.ـبها نجـ.ـم ذ.ا فـ.ـويس كيـ.ـدز المـ.ـصري

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حـ.ـديث السوشال ميديا جـ.ـريمة مـ.ـرو.عة يرتكـ.ـبها نجـ.ـم ذ.ا فـ.ـويس كيـ.ـدز المـ.ـصري

 ضـ.ـجت الصفـ.ـحات الفنية بخبر صـ.ـا.د.م حول إعتـ.ـداء نجـ.ـم ذا فويس كيدز بموسمه الثالث معاذ عيسى والذي يبلـ.ـغ من العمـ.ـر 15 عاماً على زميـ.ـل له في الدراسة عن طريق غـ.ـرز مفـ.ـتاح سـ.ـيارة في جمـ.ـجمته.


منحة مميزة جداً الى تايلاند 2021 ... اضغط هنا





الخبر المتـ.ـداول والذي أثـ.ـار صد.مة الجمهور قيل أن سـ.ـببه التنـ.ـمر الذي تعـ.ـرض له معـ.ـاذ من زميله، أما والدة الضحــ.ـية فقد صـ.ـرحت بأن نجـ.ـلها هو من كان يتعـ.ـرض للتنمـ.ـر من معاذ في المدرسة ومن بعدها إنتقـ.ـلت عـ.ـائلة معـ.ـاذ للسـ.ـكن أمام منزلهم منذ حوالي السنة.



الأ.م تابعت أن معـ.ـاذ أصـ.ـابه الغـ.ـرور من بعد برنامج ذا فويس كيدز وأن مشـ.ـاكله لا تعـ.ـد ولا تحـ.ـصى سواء في المدرسة أو المنطقة التي يتواجدون فيها. أما حول يوم الحـ.ـادث فقد أكدت أن ابنها كان بطـ.ـريق عـ.ـودته من النادي برفـ.ـقة صـ.ـديقه والتـ.ـقى مع مشـ.ـترك برنامـ.ـج ذا فـ.ـويس كيـ.ـدز والذي حاول مضـ.ـايقته بوجـ.ـود صـ.ـديق له أيضاً لينتهي الأمر بفض النـ.ـزاع قبل أن يفـ.ـاجأ معاذ المجـ.ـني عليه بإخراج سلسلة مفاتيح من جـ.ـيبه وتوجـ.ـيه عدة ضـ.ـربات على رأ.س الطفـ.ـل لينتهي الأمر بغـ.ـرز أحد هذه المفـ.ـاتيح في الجمجـ.ـمة


تحديث جديد لتطبيق البطاقة الذكية وين | Way-in .. اضغط هنا.

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة