حلقة طويلة مع الفلكي ميشال حايك في رأس السنة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حلقة طويلة مع الفلكي ميشال حايك في رأس السنة

 نشـ.ـرت جريدة الأخبار : بـ.ـدأ العـ.ـدّ العكـ.ـسي لود.اع 2020 وإستقبال عـ.ـام جديد، ومعه إنطـ.ـلقت القنوات في التحضير لسهـ.ـرة رأس السنة. وكما في كل عـ.ـام، ستطـ.ـغى على الحفلة الوصلات الغنائية، ولكن بالطبع ستفرد الشـ.ـاشات مساحة لـ «البصّـ.ـارين». هكذا، بدأت محـ.ـطة ام تي في اللبنانية بالتحـ.ـضير لسهرة استقـ.ـبال 2021.


وكما في كل عام، سيـ.ـحلّ ميشـ.ـال حايك ضيفـ.ـاً على القـ.ـناة التي يديـ.ـرها ميشال المرّ. في هذا السياق، بدأت القنـ.ـاة الاعداد لمقـ.ـابلة خاصة مع حايك تبـ.ـث مبـ.ـاشرة على الهـ.ـواء، لم يعـ.ـرف بعد من سيتولى تقديمها. ولكن كما هو معـ.ـروف، فإنّ العـ.ـام 2020 حمل الكـ.ـثير من الاحـ.ـداث السـ.ـياسية والفـ.ـنية والاقـ.ـتصادية.


لذلك ستـ.ـحضّر المحطة ريبـ.ـورتاجات حول تلك الاحـ.ـداث التي سبق أن «تنـ.ـبأ» بها حايك وتحقـ.ـقت هذا العام. لذلك ستجـ.ـري m.tv حواراً طويلاً مع حايك، قـ.ـوامه «تلمـ.ـيع» صورة العـ.ـرّاف وفتح الهواء له لإطـ.ـلاق «تنـ.ـبؤاته» الجـ.ـديدة.


يذكر أن آخر إطلالات حـ.ـايك كانت على قنـ.ـاة «الجـ.ـديد» قبل أسابيع قلـ.ـيلة عندما افتتح الموسم الجديد من برنامج «أنا هيك» الذي يقدمه نيشان.




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة