تربى داخل بيت فني ويعاني من وسواس الصلاة وفنانة قادته للمحكمة.. معلومات عن رامز جلال بمناسبة عيد ميلاده الـ48

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تربى داخل بيت فني ويعاني من وسواس الصلاة وفنانة قادته للمحكمة.. معلومات عن رامز جلال بمناسبة عيد ميلاده الـ48


يطفئ اليوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل، الفنان المصري رامز جلال شمعة عيد ميلاده الـ48 حيث أنه من مواليد 20 أبريل عام 1973.


نجـت من حـ.ادث سير وأصـ.يبت بورم ولديها ابن مخرج وابنة ممثلة.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "سحر فوزي" التي عرفت بدور أم بشير زوجة فران باب الحارة .. اضغط هنا


ويتمتع الفنان المصري رامز جلال بشقاوة لا مثيل لها رغم سنه الكبير، لذا يوصف دائمًا بـ”المجنون والشقي”، فهو يجرب العديد من المقالب المختلفة والخطيرة في زملائه وأصدقائه.


أبرز المعلومات عن الفنان المصري رامز جلال، وأهم المواقف التي مرّ بها في حياته.


هو ممثل ومقدم برامج مصري ولد في 20 أبريل 1973، تربى داخل أسرة فنية، فوالده هو المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق، وشقيقه هو الفنان ياسر جلال.


قرر الفنان رامز جلال بعد انتهاء المرحلة الثانوية أن يقتحم عالم الفن، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وتخرّج منه عام 1995.


ويعد الفنان رامز جلال من ضمن الفنانين الذين يحرصون على إحاطة حياتهم الخاصة بسريةٍ شديدة، فهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، ولديه منها ابن وحيد اسمه “ياسر”.


يعاني رامز جلال من وسواس الوضوء والصلاة والنسيان، حيث إنه يكرر مرات الوضوء قبل الصلاة.


بجانب التمثيل، خاض رامز نظرًا لشقاوته وقيامه بإعداد المقالب في أصدقائه من الوسط الفني، تجربة برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 والمستمرة حتى الآن.


رفضت الفنانة هالة صدقي الظهور معه في برنامج المقالب بسبب إهانته للفنانين، مبررة ذلك بقولها: “إحنا رموز فنية مهمة ماينفعش تتهان”.


دخل في خلاف مع الفنانة آثار الحكيم بعد أن استضافها في إحدى برامجه، حيث رفضت آثار إذاعة الحلقة مما جعلها تلجأ للمحاكم فصدر قرار بوقف عرض الحلقة الخاصة بها.


منحة مقدمة من قطر تطلب مهاجرين لسنة 2021 .. اضغط هنا



واستطاع الفنان رامز أن يدخل عالم الفن بسهولة وذلك لنشأته داخل بيت فني عريق، بجانب تطوير موهبته بالدراسة والممارسة.


ومع نجاحه في التمثيل، حرص رامز جلال على أن يتجه لأكثر المجالات التي يتقنها جيدًا ألا وهي “المقالب” فقرر خوض تجربة برامج المقالب التي رغم تعرضها للكثير من الانتقادات إلا أنها تشهد نجاحًا باهرًا.


ومن أبرز أعماله الفنية بالتليفزيون: مسلسل “حرمت يا بابا”، و”أدهم وزينات وثلاث بنات”، “العصيان”، “الرجل الآخر”، “سكة سعد”، “رد قلبي”، “أم العروسة”، “ألف ليلة وليلة”.


وأبدع رامز في مسلسل “حياة الجوهري”، “ساكن قصادي”، “الوعد حق”، “ناس ولاد ناس”، “السرايا”، “قط وفار فايف ستار”، “أسير بلا قيود”، “أسرار خاصة”، “وجع البعاد”.


وشارك رامز في أعمال سينمائية منها: فيلم “55 إسعاف”، “ميدو مشاكل”، “حبك نار”، “الباشا تلميذ”، “غاوي حب”، “عيال حبيبة”، “أحلام عمرنا”، “أحلام الفتى الطائش” “شبه منحرف”.


وظهر في فيلم “حد سامع حاجة”، “غش الزوجية”، “مراتي وزوجتي”، “كنغر حبنا”، “رغدة متوحشة”، “سبع البرمبة”، “أحمد نوتردام”.


اقرأ ايضاً : 

من أصول فلسطينية، أرادت أن تدرس القانون أو الهندسة وعائلتها اختارت الفن، تزوجت وأنجبت ابنة وحيدة.. قصة حياة الفنانة لينا حوارنة وأبرز محطات حياتها


منحة الحكومة الصينية 2021-2022 بكالوريوس ماجستير دكتوراه وتشمل السوريين


درس الحقوق وبدأ مشواره من خلال الإعلانات وتزوّج من السورية كندة علوش.. معلومات عن الفنان عمرو يوسف بعد تسبب “لحيته” في إيقاف مسلسل “الملك”

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة