الكشـ.ــف عن سفـ.ـارات جـ.ـديدة ستعـ.ـود الى سـ.ـوريا ورسـ.ـا.لـ.ـة سـ.ـورية الـ.ـى اسـ.ـرائيـ.ـل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الكشـ.ــف عن سفـ.ـارات جـ.ـديدة ستعـ.ـود الى سـ.ـوريا ورسـ.ـا.لـ.ـة سـ.ـورية الـ.ـى اسـ.ـرائيـ.ـل

 تصريـ.ـحات جـ.ـديدة لفيـ.ـصل المقـ.ـداد و قال وزيـ.ـر الخـ.ـارجية السـ.ـوري أن استهـ.ـداف ناقلات النفـ.ـط من جانب الولايـ.ـات المتحـ.ـدة وحلـ.ـفائها وصـ.ـمة عـ.ـار على جـ.ـبينهم. وأكد أن ناقـ.ـلات النفـ.ـط التي تصـ.ـل تخـ.ـضع للحمـ.ـاية بدءاً من البحر الأحمـ.ـر وصـ.ـولاً إلى المـ.ـوانئ السـ.ـورية، لافتاً إلى أن “العـ.ـدوان الإسـ.ـرائيي المستمر في المنطـ.ـقة يتناقـ.ـض مع الشـ.ـرعية الدو.لية.


توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر أيار 2021 .. اضغط هنا





وشـ.ـدَّد على أن مهـ.ـاجمة إسـ.ـرائيل” بعض ناقـ.ـلات النـ.ـفط يجب أن يكون له راد.ع، محـ.ـذّراً إياها ومن يدعـ.تمونها من أن “الاعـ.ـتداء على ناقلات النفـ.ـط لا يمكن أن يستـ.ـمـ.ـرّ بلا ثـ.ـمن.



وقال إن الحـ.ـماية الرو.سية لناقـ.ـلات النفـ.ـط تحمل رسـ.ـائل في مختلف الاتجـ.ـاهات، مفـ.ـادها أن مـ.ـوسكو تقـ.ـف إلى جانب سـ.ـوريا لافـ.ـتاً إلى أن “ما حـ.ـدث في فلـ.ـسطين وجَّـ.ـه رسـ.ـالة إلى إسـ.ـرائيل فحـ.ـواها أنه لا يمكنها الاستمـ.ـرار في سـ.ـياساتها العـ.ـدوانية.


كما أكد الوزيـ.ـر أن هناك سِـ.ـفارات فتـ.ـحت في سوريا، وأخرى ستفـ.ـتح خلال أيـ.ـام، مضيـ.ـفاً “لن نسـ.ـمح للولايـ.ـات المتـ.ـحدة بإجهـ.ـاض فتـ.ـح سفـ.ـارات غـ.ـربية لديـ.ـنا.


شاهـد ميشـال حـايك يثيـر الجـدل على السوشـال ميـديا بتوقـعه الاخير .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة