مـ.ـاذا قـ.ـال وزيـ.ـر الخـ.ـارجية السـ.ـوري عن عـ.ـودة العـ.ـلاقات السـ.ـورية مـ.ـع السعـ.ـودية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مـ.ـاذا قـ.ـال وزيـ.ـر الخـ.ـارجية السـ.ـوري عن عـ.ـودة العـ.ـلاقات السـ.ـورية مـ.ـع السعـ.ـودية

 في متـ.ـابعة للتصريـ.ـحات المتـ.ـعلقة بالملـ.ـف السعـ.ـودي السـ.ـوري قـ.ـال وزيـ.ـر الخـ.ـارجية السـ.ـوري، فيـ.ـصل المقـ.ـداد بحسب مـ.ـاذكـ.ـرت وكالات ونقـ.ـلا عن اذاعـ.ـة سورية محـ.ـلية ر.داً على سـ.ـؤال حـ.ـول عـ.ـودة العـ.ـلاقات مع السعـ.ـودية إن سوريا تـ.ـأمـ.ـل دائماً ببـ.ـناء أطيـ.ـب العـ.ـلاقات مع الدو.ل العـ.ـربية، مُتـ.ـسـ.ـائلاً كيف يمكـ.ـن أن نتقـ.ـد.م بعـ.ـلاقاتنا مع دو.ل العـ.ـالم وعـ.ـلاقاتنا مع الدو.ل العـ.ـربية ليـ.ـسـ.ـت كمـ.ـا يجـ.ـب.


غاز ، بنزين ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا





وأضاف المقـ.ـداد في لقاء عـ.ـبر إذاعـ.ـة “شـ.ـام إف إم” إن رغـ.ـبة الشعـ.ـب العـ.ـربي في سـ.ـوريا أن لا يكون هناك أي خـ.ـلاف مع الدو.ل العـ.ـربية، مُـ.ـرحباً بأي مبـ.ـادرة لتصـ.ـحيح العـ.ـلاقات بين الدو.ل العـ.ـربية.


وحمّـ.ـل المقداد بعـ.ـض الدو.ل العـ.ـربية مـ.ـسؤولية إطـ.ـالة أمـ.ـد هذه الخـــ.ـلافات واصـ.ـفاً هذه الخـ.ـلافات بأنه “لا مبـ.ـرر لها وختـ.ـم “المقـ.ـداد” بالقول إن سوريا بحـ.ـر.بها على الإرهـ.ـاب تدافـ.ـع عن كل الدو.ل العـ.ـربية ودو.ل العـ.ـالم.


المـ.ـصـ.ـدر : وكـ.ـالات


خبر راااائع للسوريين الف مبروووك بوادر الفرج 😍 .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة