درس الحقوق وبدأ مشواره من خلال الإعلانات وتزوّج من السورية كندة علوش.. معلومات عن الفنان عمرو يوسف بعد تسبب “لحيته” في إيقاف مسلسل “الملك”

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

درس الحقوق وبدأ مشواره من خلال الإعلانات وتزوّج من السورية كندة علوش.. معلومات عن الفنان عمرو يوسف بعد تسبب “لحيته” في إيقاف مسلسل “الملك”


تصدر الفنان المصري عمرو يوسف، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية عقب صدور قرار بإيقاف مسلسل “الملك” المشارك في بطولته والذي كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل.


وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “الملك”، وقف تصوير الحلقات المتبقية، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية.


ويذكر أنه بعد عرض البرومو الأول لمسلسل “الملك” الذي يتناول كفاح الملك “أحمس” لطرد الهكسوس من مصر، انهالت التعليقات منتقدة الملابس وشكل أبطال العمل.


وكان لعمرو يوسف نصيب كبير في هذه الانتقادات، بسبب تجسيده لشخصية الملك الفرعوني بـ”لحية” وهذا عكس ما أكدته الوثائق والمختصون أن “أحمس” لم يكن ملتحيًا، لذا كان لرفض عمرو الاستغناء عن “لحيته” أحد أسباب إيقاف العمل.


ونظرًا لتصدره التريند سيذكر موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنان المصري عمرو يوسف وأهم المحطات في التي مرّ بها في حياته.


هو ممثل مصري ولد في 23 ديسمبر 1980 بالقاهرة، درس بكلية الحقوق في جامعة القاهرة وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي.


بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات وذلك عام 2002، ثم اتجه للعمل كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005.


دخل عالم التمثيل عام 2007 وذلك من خلال مشاركته في مسلسل “الدالي” بجانب العملاق نور الشريف، ومن بعدها توالت أعمال بالسينما والدراما المصرية.


ارتبط عمرو يوسف بالفنانة مي نور الشريف، ابنة الممثل الراحل نور الشريف، عام 2011 ولكن لم تستمر خطبتهما ورغم ذلك تربطهما علاقة صداقة جيدة.


وفي عام 2016 تزوّج الفنان عمرو يوسف بالفنانة السورية كندة علوش، وأنجب منها ابنتهما الوحيدة “حياة”.


ومن أبزر الأعمال الفنية التي شارك فيها عمرو يوسف في السينما والدراما المصرية: مسلسل “الدالي”، “هانم بنت باشا”، “لحظات حرجة”، “عايزة اتجوز”، “نونة المأذونة”.


وشارك عمرو يوسف في مسلسل “المواطن إكس”، “طرف تالت”، “نيران صديقة”، “جراند أوتيل”، “طايع”، “نمرة اتنين”، كما شارك في أعمال سينمائية منها: فيلم “مقلب حرامية”، “نور عيني”.


وظهر عمرو يوسف في فيلم “واحد صحيح”، “برتيتا”، “الحرب العالمية الثالثة”، “ولاد رزق”، “هيبتا”، “سري للغاية”، “الثمن”، “رد فعل”.


اقرأ ايضاً : 

اسمها الحقيقي هيلين قجميني، درست التمثيل والحقوق، متزوجة من شقيق الفنان رامي حنا وأنجبت ابن وحيد.. قصة حياة الفنانة السورية فاتن شاهين وأبرز محطات حياتها


منحة جامعة بودابست متروبوليتان هنغاريا "ممولة جزئياً" 2022/2021


مرام علي في أحضان منى واصف: الصورة معك بمثابة عمل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة