ابن الفنان أيمن زيدان وبدأ التمثيل في التاسعة من عمره و تزوج مصرية وانفصل عنها.. أهم 10 معلومات عن الممثل حازم زيدان الذي اكتسب الفن من والده

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ابن الفنان أيمن زيدان وبدأ التمثيل في التاسعة من عمره و تزوج مصرية وانفصل عنها.. أهم 10 معلومات عن الممثل حازم زيدان الذي اكتسب الفن من والده


عاش الفنان السوري حازم زيدان حياته ضمن عائلة فنية أثرت به فقرر أن يختار درب التمثيل وينطلق في رحلته منمياً موهبته ومعتمداً على نفسه.


لعب الفنان السوري حازم زيدان العديد من الأدوار الهامة برفقة والده في أعمال عدة نالت إعجاب ورضا الجمهور.


أهم 10 حقائق عن الفنان الذي تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011:


1- حازم زيدان من مواليد دمشق في السادس عشر من نيسان/أبريل من عام 1988م وترجع أصول عائلته إلى بلدة الرحيبة التي تبعد 50 كم عن العاصمة.


2- عاش حازم في كنف والده الفنان والكاتب والمخرج أيمن زيدان واثنين من أعمامه الفنانين “شادي ووائل زيدان” الذين لم يحصدا شهرة والده.


 التقديم على منحة جامعة أبوظبي الممولة بالكامل بكالوريوس ودراسات عليا "للعرب والسوريين"



3- مثل حازم عندما كان طفلاً في التاسعة من عمره وشارك والده في مسلسل يوم بيوم عام 1995.


4- تعلق حازم بالتمثيل فأراد أن ينمي موهبته بالدراسة الأكاديمية وبعد إكمال دراسة البكللوريا التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 2010.


5- ولم يكتف زيدان بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية فقرر السفر إلى مصر حيث التحق بالمعهد العالي للسينما هناك ودرس حتى تخرج عام 2014.


6- لم يكن حظ حازم زيدان جيداً بالقدر الكافي لإظهار نجوميته وتميزه في الوسط الفني السوري عام 2011.


7- تزوج حازم من زميلته الممثلة نهى عابدين التي تعرف عليها خلال دراسته في مصر وعاشا قصة حب قبل زواجهما أوائل نيسان عام 2014.


8- فاجأ حازم زيدان متابعيه وجمهوره في العام 2017 بإعلانه الانفصال عن زوجته المصرية بعد أن رزقا بولد حمل اسم والده أيمن.


9- في إحدى مقابلاته أرجع انفصاله عن نهى عابدين إلى اختلاف الثقافات والعادات وصعوبة استقراره في مصر، فكل مرتبط بأعماله وأسرته.


10- أعرب زيدان عن استيائه من انتقادات يزن السيد لوالده واتهامه بأنه احتكر الدراما السورية لسنوات ما أدى لإقصاء فنانين معروفين.


وقال حازم: “عيب كبير جداً أن توجه مثل هذه الانتقادات لشخص له إرث فني مثل والدي”.


وأكد زيدان رفضه توجيه انتقادات شخصية لافتاً أنه لا يمانع بتوجيه الانتقادات لأي عمل فني يقدمه والده لأنه من حق الجمهور والنقاد.


ويعيش حازم زيدان وحيداً لكون ابنه الوحيد ما زال في سن صغيرة ويعيش مع والدته نهى عابدين في مصر ولا يراه إلا عبر الإنترنت.


اقرأ ايضاً : 

من محافظة اللاذقية وتركت الحقوق لاجل الفن وغابت سنتين عن الفن لتربية ابنتها .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة رواد عليو التي اشتهرت بدور “عفوفة” حبيبة “سلنغو” في ضيعة ضايعة


 بدأت مسيرتها عندما كانت طالبة بكالوريا و لم تدرس التمثيل .. أهم 10 معلومات عن الممثلة سحر فوزي التي اشتهرت بدور أم بشير زوجة فران باب الحارة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة