الفنـان أيمـن زيـدان : بصراحة سأدعـم الدكتور بشـ.ــار حـ.ـافـ.ـظ الأسـ.ـد في الإنـ.ـتخابات الرئـ.ـاسية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الفنـان أيمـن زيـدان : بصراحة سأدعـم الدكتور بشـ.ــار حـ.ـافـ.ـظ الأسـ.ـد في الإنـ.ـتخابات الرئـ.ـاسية

 الفنـان أيمـن زيـدان : بصراحة سأدعـم الدكتور بشـ.ــار حـ.ـافـ.ـظ الأسـ.ـد في الإنـ.ـتخابات الرئـ.ـاسية


 الفنان أيمن زيدان :بصراحة سأدعم الدكتور بشـ.ــار حـ.ـافـ.ـظ الاسد في الإنـ.ـتخابات الرئـ.ـاسية. و سأدعم من بقي متمترساً طوال 10سنوات من الحرب ولم يغـ..ـادر سوريا، رغم وصول المسـ.ـلحين لعتبات دمشـ.ـق


ظهر الممثل السوري أيمن زيدان عبر قناة سكاي نيوز عربية في برنامج السوأل الصعب.


من لم يستلم إشعار استلام اسطوانة الغاز ومخصصات البنزين شركة تكامل عدلت تطبيقها .. اضغط هنا


ولدى سؤال المذيعة له عمن سيدعم في الانتخابات الرئاسية التي سوف تعقد  في الشهر الحالي. قال أيمن زيدان أنه سوف يدعم من بقي في سوريا صامداً على مدى عشرة سنوات.


وأضاف أنه وبرغم من أن المسلحين قد وصلوا إلى أعتاب دمشق فقد بقي صامداً.

ثم ذكر أيمن زيدان في لقائه أنه سوف يدعم الرئيس السوري بشار الأسد قائلا: سأدعم بكل تأكيد الرئيس الدكتور بشار الأسد.


بينما رد الفنان السوري أيمن زيدان على منتقدي مسلسل “الكندوش”، تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني.


بينما رد الفنان السوري أيمن زيدان على منتقدي مسلسل “الكندوش”، تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني.


كما رد زيدان على انتقاد كل من المخرج السوري محمد عبد العزيز والفنان السوري باسم ياخور للمسلسل، حيث قال إنه لا يرد كونه من حق أي أحد أن يقول ما يريد، طالما أن المساحات على مواقع التواصل الاجتماعي باتت مفتوحة، وأصبح الإنترنت فضاء يدلي بدلوه من يريد، مؤكداً أنه يحترم كل الآراء، أما من وجهة نظره الشخصية فهناك مشكلة حدثية في النص بسبب بطء الأحداث، لكن هناك جهد على الجانب البصري من العمل.





وقال زيدان إن العمل لا يمكن أن يتحول إلى مرجعية قطعية يُستند إليها وكأنها حقائق ثابتة، لافتاً إلى أن البعض محق فيما يخص البناء النصي والحدثي للمسلسل، مشيراً إلى أن العمل كان بمثابة طموح لتقديم تصور مختلف عن الدراما الشامية، بمعنى أن المؤلف راهن على أنه إذا استطاع أن يرصد مجموعة علاقات اجتماعية، قائمة على جملة تفاصيل بين هؤلاء الناس الذين يحبون بعضهم، تكفي لكسب رهان العمل، لكن من الواضح أن العمل عندما ينجز يصبح ملك الناس، معتقداً أن المؤلف لم يكسب الرهان كثيراً.


وأضاف زيدان أنه لا يتقبل النقد لكنه يتعلم منه، لافتاً إلى وجود فرق كبير بين النقد والانطباع، حيث إن الانطباع يتم تقبله بينما أن النقد يتم التعلم منه، مشيراً إلى أنه لا يمكن اختزال تجربة فنية بكلمات مثل ركيك أو رخيص أو غير حقيقي وغير واقعي.


وفي الحديث عن اتهامه باستبعاد ممثلين كثر مثل الفنان السوري فارس الحلو، عندما كان مدير إنتاج شركة الشام الدولية، أكد زيدان أنه عمل مع الحلو في عشرات الأعمال، مشيرا إلى أن إطلاق الأحكام دون مرجعيات هو بمثابة صراخ لا معنى له، مبينا أنه عندما يكون قائما على شركة إنتاج ويستبعد فنانا موهوبا مثل فارس الحلو فهو حتماً سيكون خاسرا، مؤمناً بفكرة أن الممثل الجيد يرتقي بالشركة كما ترتقي به.


وعلى الصعيد الشخصي، وفي الحديث عن الزوجة التي أحبها أكثر من بين زوجاته الأربعة، شدد زيدان على مقولة أن القلب يحب أكثر من مرة، وليس فقط مرة واحدة، مشيراً إلى أنه أحب كل من تزوج، لأنه من وجهة نظره القلب قادر على الحب ما دام ينبض.


وعن الحلم الذي لم يحققه بعد، لفت زيدان إلى أنها كثيرة، لكنه حددها بعدم استطاعته في الهزيع الأخير من عمره، أن يعيش حياة أكثر أمنا ودفئا، لافتاً إلى أنه عندما يشعر بعدم وجود ما يحلم به في الحياة فهي بالتأكيد قد انتهت.


غاز ، بنزين ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة