نجـت من حـ.ادث سير وأصـ.يبت بورم ولديها ابن مخرج وابنة ممثلة.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "سحر فوزي" التي عرفت بدور أم بشير زوجة فران باب الحارة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نجـت من حـ.ادث سير وأصـ.يبت بورم ولديها ابن مخرج وابنة ممثلة.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "سحر فوزي" التي عرفت بدور أم بشير زوجة فران باب الحارة

 رغم أن الفنانة القديرة سحر فوزي بدأت مسيرتها الفنية في بداية الثمانينات إلا أنها اشتهرت عربياً بدور أم بشير زوجة فران باب الحارة.


واخيراااا خبر مُبشر للشعب السوري سيفرحكم جداً ..💜 .. اضغط هنا






ونجحت سحر فوزي في أداء جميع الأدوار التي جسدتها منذ المرحلة الثانوية واستطاعت أن تظهر كنجمة دائمة على الشاشة الصغيرة والسينما وفي المسرح.


دراما تريند رصدت أهم 10 معلومات عن الفنانة السورية سحر فوزي:


1-فوزي من مواليد دمشق في 19 يونيو/حزيران عام 1962م.


2-وجدت سحر فوزي صعوبة في بداية مشوارها الفني نحو الاحتراف لكونها من عائلة دمشقية محافظة.


3-حظيت فوزي بدعم والدها الذي كان موسيقياً معروفاً فقدمت أول أدوارها عندما كانت في صف البكللوريا وتوالت مشاركاتها في أدوار صغيرة وثانوية حتى انطلقت نحو النجومية.


4-لم تدرس سحر فوزي في المعهد العالي للفنون المسرحية إلا أن جمالها الطبيعي وموهبتها لعبت دوراً في تألقها وبلوغها درب التمثيل بنجاح.


5-زوج سحر من خارج الوسط الفني, وأنجبت سومر الراشد الذي درس الإخراج وراما الراشد التي دعمتها والدتها لتدخل عالم التمثيل بمسلسلات: باب الحارة “شخصية هدى”، طاحون الشر، طوق البنات.


6-نجت سحر فوزي من حادث سير مروع في عام 2012، عندما انقلبت بها السيارة وتحطمت بالكامل، إلا أن قدرة الله أخرجتها سليمة دون أذى.


7-مرت في العام 2019 سحر بأيام عصيبة بسبب ورم شك الأطباء أنه سرطاني على الحبال الصوتية ولكن بعد إجراء العملية الجراحية تبين أنه من النوع الحميد.


8-كشفت سحر عن تعرضها للتنمر نتيجة تغير صوتها بعد العملية والورم الذي كان تكتلاً على الحبال الصوتية ولاحظ الجمهور التغير في مسلسل سلاسل ذهب.

9-أكدت سحر مؤخراً أن الظروف الاقتصادية أثّرت سلباً على الفنانين، وأصبح الممثل لا يعتذر عن عمل ما، واعترفت بأن تراجعها المادي بمرحلة أجبرها على بيع مجوهراتها.

10-رأت أن الأفضلية بالأعمال المشتركة للممثل اللبناني لكون العمل من إنتاج لبناني، وقالت: “معلش مو ملعبنا في ممثلات لبنانيات أهم من سحر”.


تفتخر الفنانة سحر فوزي بدورها في مسلسل لا حكم عليه الذي يعرض على منصة شاهد مشيدة بالفنانين السوريين أمثال قصي خولي.


يلي عم يعلق عندو تطبيق /وين/ أو ماعم يفتح يدخل على الرابط التالي ويحدث التطبيق ويثبت النسخة الحديثة 2021 .. اضغط هنا


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة