صاحبة أطول شعر في الوسط الفني، تقدم برنامج “جولات وأكلات” على يوتيوب، ومتزوجة من خارج الوسط الفني.. قصة الفنانة السورية رهف شقير

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صاحبة أطول شعر في الوسط الفني، تقدم برنامج “جولات وأكلات” على يوتيوب، ومتزوجة من خارج الوسط الفني.. قصة الفنانة السورية رهف شقير


رهف شقير؛ ممثلة سورية ومقدمة برامج على موقع يوتيوب، بدأت مشوارها الفني عام 2009 بالمشاركة في مسلسل السالب والموجب، واختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 2011.


تتميز بجمالٍ من نوع خاص، كان تذكرة عبورها لعالم الفن، لكنها استطاعت في سنواتٍ قليلة أن تثبت أنها صاحبة موهبة وليست وجه جميل فقط، تتميز بشعرٍ طويل دائمًا ما تسأل عن سره ويحسدها عليه العديد من الفتيات.


في السنوات الأخيرة انتقلت للإقامة في أبو ظبي/ الإمارات العربية المتحدة، بدأ ظهورها يقل في الدراما السورية، بالمقابل أصبحت تشارك في أعمالٍ خليجية أو أعمال عربية مُصورة في الإمارات، وعلى قناتها الخاصة على يوتيوب، تعرض برنامجًا أسبوعيًا بعنوان “جولات وأكلات”.


منح جامعة ماكجيل الممولة للدراسة في كندا 2022/2021 


النشأة والبداية الفنية


وُلدت الفنانة رهف شقير في 30 سبتمبر عام 1989، في العاصمة السورية دمشق، لعائلة من أصول فلسطينية، شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، ومارست التمثيل كهواية في الأنشطة المدرسية.


عندما حصلت على شهادة الثانوية العامة، التحقت بجامعة دمشق، كلية التجارة، تخصص إدارة أعمال وتسويق، وفي عام 2009 بدأت مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل الموجب والسالب ومسلسل قلوب صغيرة.


وفي عام 2010 شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة مطلوب رجال، وفي العام التالي اختارها الفنان ياسر العظمة للمشاركة في مرايا 2011، وقد صرحت في لقاءٍ مصور أن العظمة أكثر فنان تأثرت به وأنها فخورة بالعمل معه.


يذكر أن الفنانة رهف شقير دائمًا ما تتحدث عن دعم عائلتها وزوجها لها فنيًا، ما دفعها لافتتاح شركة إنتاج صغيرة في الإمارات عام 2015، وعن اختيارها لمجال آخر غير التمثيل، صرحت برغبتها أن تكون إعلامية.


أعمال الفنانة رهف شقير


شاركت الفنانة رهف شقير في عددٍ من المسلسلات السورية والعربية، نذكر منها مسلسلات: زمن البرغوت عام 2012، نساء من هذا الزمان وفتت لعبت وزمن البرغوت 2 عام 2013، رقص الأفاعي وخان الدراويش عام 2014.


في عام 2015 انتقلت للإقامة في مدينة أبو ظبي/ الإمارات العربية المتحدة، وابتعدت عن التمثيل لسنواتٍ، ثم عادت عام 2018 من خلال المشاركة في مسلسل كوما الذي صُور في الإمارات.


في عام 2020 شاركت في المسلسل السعودي إجازة، إلى جانب الفنانين: تركي اليوسف وأسيل عمران ومروة محمد، وفي نفس العام شاركت في المسلسل السعودي اتجاه خاطئ، إلى جانب الفنانين: تركي اليوسف وأحمد شعيب وإلهام علي.


تعتبر شقير أن شخصية “ديمة” في مسلسل نساء من هذا الزمان، الأكثر تميزًا في مسيرتها الفنية، لأنها احتاجت أن تبذل جهدًا مضاعفًا لأداء الشخصية، كونها شخصية مركبة.


في أغسطس 2020 انضمت شقير إلى موقع يوتيوب، وبدأت تقديم برنامج “جولات وأكلات”، وخلاله تقوم باستعراض أشهر الأكلات من المطابخ العربية والعالمية.


الحياة الشخصية للفنانة رهف شقير


الفنانة رهف شقير متزوجة من خارج الوسط الفني، ودائمًا ما تؤكد على أن زوجها الداعم الأول لها في حياتها، وقد انتقلا سويًا للاستقرار في الإمارات عام 2015.


شقير منشغلة بإدارة شركة الإنتاج الخاصة بها، وتحرص على طرح حلقة أسبوعيًا من برنامجها “جولات وأكلات”، بينما تقضي وقت فراغها في ركوب الخيل وممارسة الرياضة.


كما كشفت في لقاءٍ مؤخرًا أنها تهوى الطبخ، وتحرص دائمًا على الطبخ وتجربة الأكلات الجديدة من مطابخ عالمية مثل: الصيني والهندي والمكسيكي.


كما كشفت عن هواية غريبة بالنسبة لامرأة -على حد تعبيرها- وهي قيادة السيارات، خاصةً السيارات الرياضية الحديثة، فأكدت أنها تحب السيارات وتحب أن تتعرف عليها وأن تقود بسرعة مع التزام القوانين.


جدير بالذكر أن الفنانة رهف شقير تتميز بشعرٍ طويل، دائمًا ما يلفت نظر وسائل الإعلام، وهو حديث الكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر السؤال عن كيفية العناية به أكثر سؤال يوجه لها، وهي لا تبخل في الإجابة عنه فتنصح الفتيات بتجنب الصبغات واستخدام مواد طبيعية للشعر وتناول الأوميغا 3 بشكل دوري.


اقرأ ايضاً : 

درس الحقوق وتزوج من خارج الوسط الفني وأنجب 4 أبناء .. 10 معلومات عن الفنان السوري عصام عبه جي


من مواليد مصياف في ريف حماة و اقنعها والدها بالتمثيل وتزوجت من الممثل مهند قطيش ورزقت منه بطفلة اسمتها جودي .. أهم 10 محطات في حياة الممثلة ريم زينو التي دخلت عالم الفن بنصيحة من وزير سابق!

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة