الحـ.ـديث عن اضخـ.ـم مشـ.ـرو.ع ايـ.ـراني جـ.ـديد فـ.ـي سـ.ـوريا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الحـ.ـديث عن اضخـ.ـم مشـ.ـرو.ع ايـ.ـراني جـ.ـديد فـ.ـي سـ.ـوريا

 متابـ.ـعات تجـ.ـري مـ.ـباحثات بين “المـ.ـؤسسة العامة للصـ.ـناعات الهـ.ـندسية” السورية وشـ.ـركة M.M.TE الإيـ.ـرانية، لافتتاح مشـ.ـروع ايـ.ـراني ضخـ.ـم جـ.ـديد في سوريا و هو مـ.ـصنع لتعـ.ـدين الحـ.ـديد وسط سـ.ـوريا.


خبر راااائع للسوريين الف مبروووك بوادر الفرج 😍 .. اضغط هنا





وقال أسـ.ـعد وردة، المـ.ـسؤول في المـ.ـؤسسة إن “الشـ.ـركة الإيـ.ـرانية المعـ.ـنية بالطـ.ـاقة البـ.ـديلة، زارت معـ.ـمل حـ.ـديد حماة، للاطلاع مـ.ـيدانياً على واقـ.ـع عمـ.ـله وإمكـ.ـانية تطـ.ـويره.

وأكّـ.ـد “وردة” بحـ.ـسـ.ـب صحيـ.ـفة الوطـ.ـن أنه “تم الاتفـ.ـاق مع وفـ.ـد إيـ.ـراني على العنـ.ـاوين العـ.ـريضة التي يجب العمـ.ـل عليها، ومن بينها افـ.ـتتاح مـ.ـصـ.ـنع لتعـ.ـدين الحـ.ـديد في سـ.ـوريا.


وأوضح المـ.سـ.ـؤول أنه “سيتـ.ـم بحث إمكـ.ـانية تصـ.ـنيع الحـ.ـديد الإسفـ.ـنجي وتطـ.ـوير خط القضـ.ـبان، وإقـ.ـامة شـ.ـركة مشتـ.ـركة في مجال الطـ.ـاقات البـ.ـديلة وتصـ.ـنيع العنـ.ـفات الريـ.ـحية، وهو ما يعتـ.ـبر من المشـ.ـاريع الحيـ.ـوية جـ.ـداً بالنسـ.ـبة لسـ.ـورية حسـ.ـب كـ.ـلامه.

وكـ.ـالات


من لم يستلم إشعار استلام اسطوانة الغاز ومخصصات البنزين شركة تكامل عدلت تطبيقها .. اضغط هنا

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لم يفرحنا كثيرا هذا أمشروع الذي ليس لنا منه سوى اﻹسم.....ما الفائدة؟؟؟ طالما الطرف اﻷقوى هو المسيطر كالمشاريع الروسية التي سلبت منا كل شيء😢😢😢😢

    ردحذف
  2. ذالك الشبل من ذاك الأسد والشعب للرأس يلطموووو

    ردحذف
  3. فاطمة الزهراء احمد الحسن سورية الرقة بل توفيق والنجاح انشالله شكرا ايران على دعمكم لبلدي سوريا أنتو رمز السلام والانسانية اتمنى تستثمرو اكثر بي بلدي

    ردحذف

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة