حضـ.ـر جـ.ـنازتها 7 فنانين فقـ.ـط واسمها الحقيقي حكمت بدرخان معلومـ.ـات قد لاتعـ.ـرفها عن الممثلة السورية هالة حسني

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حضـ.ـر جـ.ـنازتها 7 فنانين فقـ.ـط واسمها الحقيقي حكمت بدرخان معلومـ.ـات قد لاتعـ.ـرفها عن الممثلة السورية هالة حسني

 تحـ.ـدثت وكـ.ـالات فـ.ـنية عن معلومـ.ـات هـ.ـامة حول الممثلة السورية المشـ.ـهورة بهالة حسني بطـ.ـلة سلسلة مرايا والكثير من الاعمال التلفزيونية التي عاشت في ذكريات الجمهور و حل يوم الجمـ.ـعة الموافق 21 مـ.ـايو 2021، الذكـ.ـرى الـ 79 لميـ.ـلاد الفنانة السورية الراحـ.ـلة هالة حسني، حيث أنها من مـ.ـواليد 21 مايو 1942 بدمشـ.ـق السـ.ـورية.


غاز ، بنزين ، مازوت ، سكر ، رز ، زيت ||| تحديث تطبيق وين الخاص بمشروع البطاقة الذكية ليعمل بشكل صحيح وتصلك الرسائل ولكي تتبع دورك بسهولة وسرعة .. اضغط هنا






بدأت مشـ.ـوارها الفني بالغنـ.ـاء على مـ.ـسارح دمشـ.ـق ثم اتجـ.ـهت إلى التمثيل فشـ.ـاركت في أعمال در.امية وسينـ.ـمائية مميزة بتاريخ الفن السوري، وعـ.ـانت من التهـ.ـمـ.ـيش حتى في مراسـ.ـم دفـ.ـنها.


ونظـ.ـرًا لحـ.ـلول ذكـ.ـرى ميـ.ـلادها الـ 79، إلـ.ـيكم أبرز المعلومـ.ـات عن الفنـ.ـانة السورية الراحـ.ـلة هالة حسني وأهم المواقـ.ـف والمحـ.ـطات في حيـ.ـاتها.


فهي ممثلة سورية ولدت في 21 مايو 1942 بدمشق، اسـ.ـمها الحقيقي “حكمـ.ـت محمد بدرخـ.ـان حصلت على دبلـ.ـوم في العلوم السـ.ـياسة والاقتصـ.ـاد من ألمانيا.


تعـ.ـد هالة حسني من أوائـ.ـل الفـ.ـنانات السوريات اللاتـ.ـي انضـ.ـممن إلى نقـ.ـابة الفنانين السوريون، حيث انضـ.ـمـ.ـت إلى النقابة في التاسع من يوليو عام 1975.


بدأت هالة حسني مشوارها الفني بالغـ.ـناء على مسارح دمشق، ثم اتجهت للتمثيل فكان أول أدوارها في مسلسل “فوزية” عام 1976.


كان لدورها في مسلسل “مرايا” دورًا كبيرًا في شهرتها و كشفت الفنانة الراحـ.ـلة هالة حسني في تصرح لها عام 2013، عن تعرضها لحالة من التهـ.ـميش والجـ.ـحود بعد تقـ.ـد.مها في العمر.


شكلت مـ.راسـ.ـم دفـ.ـن الفنانة السورية هالة حسني، صـ.ـدمة كبيرة في الوسط الفني والإعلامي، حيث حضـ.ـرها 7 فـ.ـنانين فقط.


ليلى عبـد اللطيف تثــير الجـدل بتحـقق توقـعاتها عن سوريا والهـند مــاذا تـوقـعت .. تفاصيل كاملة ⁦اضغط هنا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة