تصريحات هامة في المانيا بخصوص بدء التـ.ـرحيل الى سـ.ـوريا ابتداءاً من هذا العام

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تصريحات هامة في المانيا بخصوص بدء التـ.ـرحيل الى سـ.ـوريا ابتداءاً من هذا العام

 مع بداية العام الجديد اتخذ وز.راء الداخـ.ـلية الألمان بوقـ.ـت سابق قرار بإلغـ.ـاء إيقاف التـ.ـرحيل بالنسبة لمرتكـ.ـبي الجـ.ــرائم لحملة الجـ.ـنسية السـ.ـوريين الذي كان مطـ.ـبق منذ 2012 , وبذلك سيكون هناك ترحـ.ـيل لمرتكبي الجـ.ـرائم وكل من يشكل خطـ.ـر على امـ.ـن الدولـ.ـة الألمانية .


زوجها الأول تخلى عن ديانته من أجلها وتزوجت من تيم حسن رغم أنها أكبر منه بسنوات .. قصة حياة الإعلامية وفاء الكيلاني وأبرز محطات حياتها .. اضغط هنا


الجديد في هذا القرار, إعـ.ـلان وزيـ.ـر الداخلية الألماني يوم الأحد عن انه قام بالإتصـ.ـال مع رئيـ.ـس المكتب الاتحـ.ـادي للهجـ.ـرة واللاجـ.ـئين ( بامف ) لفتح ملفات اللاجـ.ـئين وبدء ترحـ.ـيل كل من لديه جـ.ـريمة او يشكل خـ.ـطر على الأمـ.ـن في المانيا ابتداء من 1 يناير 2021.





ومن وجهة نظر زيهوفر فإن قانون التـ.ـرحيل سيكون بمثابة رد.ع للمجـ.ـرمين، وفي حال لم يطبق قانون التـ.ـرحيل, فهذا يعني أنه يمكن للاجـ.ـئ السوري فعل أي شـ.ـيء في ألمانيا من سـ.ـرقة المـ.ـتاجر إلى القـ.ـتل.

وقال سيهوفر : “هناك شـ.ـيء واحد يجب أن يكون واضـ.ـحًا للجميع : أي شخص يرتـ.ـكب جـ.ـريمة جـ.ـنائية خطـ.ـيرة أو لا يحـ.ـترم دسـ.ـتورنا يجب أن يغـ.ـادر بلـ.ـدنا .

من جانب اخر انتـ.ـقدت الكثير من منظمات حقوق الأنسـ.ـان والمـ.ـنظمـ.ـات الأجتـ.ـماعية قرار وز.راء الداخـ.ـلية الألمـ.ـانية لترحـ.ـيل مرتـ.ـكبي الجـ.ـرائم من المانيا.


شاهد بالصور والفيديو .. الفنان تيم حسن يبكي ويحمل نعش صديقه وعرابه حاتم علي خلال جنازته وسط دمشق .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة