تزوجت رجل أعمال سوري معروف وظهرت بأول أعمالها دون موافقة والدها.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "كاريس بشار" التي اكتشفها دريد لحام وعرض عليها المشاركة في مسرحيتين!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوجت رجل أعمال سوري معروف وظهرت بأول أعمالها دون موافقة والدها.. أهم 10 معلومات عن الفنانة "كاريس بشار" التي اكتشفها دريد لحام وعرض عليها المشاركة في مسرحيتين!

 تعتبر الفنانة السورية “كاريس بشار”، إحدى ممثلات الصف الأول المعروف في سوريا والوطن العربي, حيث تميزت باختيار الأدوار ولعبها بحرفية ونجاح.


لمع اسم كاريس في مسيرة الدراما السورية مبكراً حيث جسدت العديد من الشخصيات الناجحة في مسلسلات تاريخية ودرامية كوميدية متنوعة لاقت رضى الجمهورين السوري والعربي.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ ..اضغط هنا


دراما تريند رصدت أهم 10 معلومات الفنانة السورية كاريس بشار التي بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت طالبة:


1-وُلِدَت كاريس بشار في شباط/ فبراير 1976 لأبٍ كردي ودرست كلية الإعلام ثم التحقت بِفرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات.


2-اكتشف الفنان دريد لحام كاريس بشار حيث عرض عليها المشاركة في مسرحيتيه “صانع المطر” و”العصفورة السعيدة”.


3-ظهرت كاريس لأول مرة على الشاشة بدون موافقة والدها الذي اقتنع لاحقاً فشاركت عام 1992 في مسلسل “أعلام العرب” وكان عمرها 16 عاماً.





4-دخلت كاريس بأدوار ثانوية وضيفة شرف عندما كانت طالبةٌ في كلية الإعلام منها: “يوم بيوم” عام 1995، و “تل الرماد” عام 1996.


5-وشكلت مشاركتها في مسلسلات عيلة ست نجوم والعبابيد والطير وليالي الصالحية نقطة الانعطافة الحقيقية لها في التمثيل فاكتسبت احتكاكاً وخبرة من نجوم الدراما.


6-تزوجت كاريس بشار من رجل الأعمال السوري شادي جواد وهو من خارج الوسط الفني فأنجبت منه ولداً اسمه مجد.


7-انفصلت كاريس بشار عن زوجها شادي جواد في عام 2014 ولم تتزوج حتى الآن.


8-اختِيرت كاريس سفيرةً للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف التابعة للأمم المتحدة.


9-اضطرت كاريس للخروج من سوريا عام 2012 بسبب الحرب السورية التي انطلقت عام 2011 لتعود لاحقاً في العام 2013 وتبقى في سوريا تواصل مسيرتها الفنية.


10-حازت كاريس على وسام “المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون” المنظم من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية عن جميع أعمالها الدرامية.


يعرف عن الفنانة القديرة كاريس بشار ابتعادها عن وسائل الإعلام والصحافة لكنها ظهرت مؤخراً في تشييع جنازة المخرج الراحل حاتم علي وتحدثت بألم وغصة عنه معبرة عن حزنها لرحيله.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة