والدها أرمني ووالدتها أوكرانية وانفصلت عن زوجها بعد 7 سنوات.. أهم 10 محطات في حياة الفنانة السورية "جيني اسبر" التي ساعدها جمالها على الظهور الدائم على التلفزيون!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

والدها أرمني ووالدتها أوكرانية وانفصلت عن زوجها بعد 7 سنوات.. أهم 10 محطات في حياة الفنانة السورية "جيني اسبر" التي ساعدها جمالها على الظهور الدائم على التلفزيون!

 تعد الفنانة السورية جيني إسبر إحدى الممثلات اللاتي أثبتن حضوراً كبيراً في بداية القرن الحادي والعشرين وهي عارضة أزياء أيضاً شاركت بالعديد من الأعمال وأدت أدواراً صعبة.





جمال جيني اسبر الطبيعي مكنها من الدخول إلى عالم عارضات الأزياء كما شاركت في عدد من الإعلانات التلفزيونية فحظيت بشعبية كبيرة.


1- تحمل جيني اسبر الجـ.نسية السورية رغم أن والدها سوري من أصل أرمني ووالدتها أوكرانية.



2- ولدت جيني في 20 أغسطس/آب عام 1980 بمدينة دونيتسك الواقعة شرقي أوكرانيا لأب أرمني وأم أوكرانية وانتقلت للعيش مع عائلتها لسوريا.


الممثل باسم ياخور يوثق بالفيديو ما تعرض له أثناء سفره من دبي الى دمشق .. اضغط هنا


3- بعد حصولها على الشهادة الثانوية, دخلت جيني كلية التربية الرياضية في جامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية.


4- جمال جيني ساعدها على العمل كعارضة أزياء والمشاركة في الإعلانات التلفزيونية قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل بثقة بسبب جمالها الطبيعي.


5- انطلقت جيني للتمثيل في عام 2001م فشاركت بأول عمل لها ضمن فيلم قصير “رقصة مع الشمس” ثم توالت عليها الأعمال لتشارك في أفلام ومسلسلات تركت أثراً في الجمهور.


6- تزوجت جيني في عام 2008 من المنتج عماد محسن ضحـ.ية وأنجبت منه بنت أسمتها ساندي قبل أن تعلن وزوجها انفصالهما في أغسطس عام 2015م.


7- ظهرت شائعات في العام 2017م أن جيني متزوجة من أحمد الأحمد بعد تداول صورتهما معاً قبل أن يتضح أنها من تحضيرات مسلسل درامي جمعهما سوياً.


8- أبدت جيني اسبر انزعاجها من موقع ويكيبيديا بعد أن نشر عنها معلومات تتعلق بتاريخ ميلادها وعمرها الحقيقي.


9- كشفت بإحدى مقابلاتها التلفزيونية عن جزء من حياتها الشخصية وأكدت أنها تفضل الفنان قصي خولي للزواج بعد أن خيرت بين طلال مارديني ومعتصم النهار إضافة لخولي.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا


10- في أحد تعليقاتها على انتقادات طالتها بسبب صور الفوتوشوب قالت إنها جميلة بالفوتوشوب وبدونه.


استطاعت جيني تقديم العديد من الأدوار بمختلف المجالات الدرامية، فبرعت بالكوميديا والتراجيديا ونجحت بأعمال البيئة الشامية، فضلاً عن بعض الأعمال البدوية والتاريخية.



ولعل دورها في مسلسل صبايا كان من أكثر الأدوار التي أعطت اسبر دفعة إلى الأمام في مسيرتها الفنية إضافة لدورها البارز في مسلسل حاجز الصمت.


شاركت بأفلام: زائرة المساء وحادثة على الطريق وظلال النساء المنسيات وبعد منتصف الليل والخوافي والقوادم في نصرة الإسلام.


وشاركت بمسلسلات: الفرداوي والبيوت أسرار والوصية وحكايا المرايا وزمان الوصل مافي شي وامرؤ القيس والحجاج وربيع قرطبة وشهرزاد الحكاية الأخيرة وأهل المدينة.


كما شاركت في: بكرا أحلى وقيد التحقيق ووجه العدالة وشتاء ساخن وأبو جانتي والزلزال وتخت شرقي وبقعة ضوء 8 وصبايا وخواتم وعلاقات خاصة ومذنبون أبرياء وخاتون 2 والرابوص وحرملك.

در.اما تر.يند


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ ... اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة