درس الحقوق ويخفي حياته الخاصة وقدم أشهر برنامج مقالب “حيلهم بينهم”.. معلومات عن الفنان المصري عمرو رمزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

درس الحقوق ويخفي حياته الخاصة وقدم أشهر برنامج مقالب “حيلهم بينهم”.. معلومات عن الفنان المصري عمرو رمزي


فنان موهوب، أحب الفن والتمثيل منذ صغره لذا حرص على أن يقتحم هذا المجال رغم دراسته البعيدة كل البعد عن الفن، ورغم أعماله بالسينما والدراما المصرية إلا أنه لم ينل الشهرة إلا بعد أن قدم برنامج مقالب.


إنه الفنان المصري عمرو رمزي، الذي اشتهر بعد تقديمه برنامج المقالب الشهير “حيلهم بينهم”، ورغم كون دوره مذيع إلا أنه كان يبذل مجهود كبير كأي فنان ليتمكن من إجادة الحيل والنصب على الفنانين.


وبفضل هذا البرنامج استطاع عمرو رمزي أن يقتحم عالم التمثيل حيث سهّل عليه بداية مشواره فأصبح من أهم وأشهر الفنانين بمصر والوطن العربي.


وفي هذا المقال سيذكر موقع “اخبار العاصمة دمشق” أبرز المعلومات عن الفنان المصري عمرو رمزي وأهم المواقف في حياته.


عمرو رمزي


هو فنان مصري ومقدم برامج تليفزيونية شهير، ولد في 17 يوليو 1981 بالمنصورة، حصل على ليسانس الحقوق من جامعة المنصورة.


ويعد الفنان المصري عمرو رمزي من أكثر الفنانين حرصًا على إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء حيث أنه غير متوفر أي معلومات عن عائلته.


من خلال المسرح.. عمرو ونمو حب الفن منذ الصغر


كان الفنان المصري عمرو رمزي، عاشقًا للفن والتمثيل منذ الصغر، حيث كان حريصًا على مشاهدة كل ما يعرف على شاشة التليفزيون والسينما وكذلك المسرح.


وعرف عمرو بين أصدقائه بخفّة الظل، كما اشتهر بقدرته على التمثيل والتقليد وابتكار الفكاهة مع من حوله، وساعده ذلك رغم دراسته للحقوق على صعود خشبة المسرح والعمل في مجالات قريبة من الفن.


وبالفعل بدأ الفنان عمرو رمزي حبه للفن في الظهور بعد أن شارك فرقة مسرحية مكونة من 100 شخص، ومن بعدها عمل في المركز القومي للسينما وعمل كمخرج مساعد في التليفزيون المصري.


من ممثل أدوار ثانوية إلى صاحب أشهر برنامج مقالب.. عمرو ومراحل في حياته


دخل الفنان المصري عمرو رمزي إلى عالم التمثيل عام 2005 وذلك من خلال مشاركته في أعمال فنية بأدوار ثانوية إلا أنه نجح في الظهور واستطاع أن يصل للشهرة والنجومية من خلال برنامج مقالب.


وظهر الفنان عمرو رمزي، لأول مرة على الشاشة بدور صغير في فيلم “درس خصوصي”، عام 2005، من بعدها شارك في أعمال فنية عديدة حتى قدم أشهر برنامج مقالب “حيلهم بينهم” عام 2006.


وبفضل هذا البرنامج نجح عمرو رمزي في ترك صدى كبير في مصر والعالم العربي، حيث يعد برنامج “حيلهم بينهم” أول برنامج من تقديمه، والذي أصبح بمثابة محطة انطلاقه الفنية لعالم النجومية.


أفلام عمرو رمزي


وشارك الفنان عمرو رمزي في عدد قليل من الأفلام السينمائية بأدوار رغم ثانويتها إلا أنه بفضل شهرته السابقة التي حصل عليها من برنامجه “حيلهم بينهم” استطاع أن يلفت الأنظار.


ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها عمرو رمزي: فيلم “درس خصوصي” عام 2005، فيلم “فزاع” عام 2015، فيلم “أسد سيناء” عام 2016، وفيلم “فوبيا” عام 2017، وأخيرًا فيلم “ضغط عالي” عام 2019.


مسلسلات عمرو رمزي


وبجانب السينما فقد نجح الفنان المصري عمرو رمزي في اقتحام عالم التليفزيون، حيث شارك في مسلسلات مميزة أبرزها مع الفنان الكبير عادل إمام “فرقة ناجي عطا الله”.


ومن أبزر الأعمال الدرامية التي شارك فيها الفنان عمرو رمزي: مسلسل “لا أحد ينام في الإسكندرية” عام 2006، ومسلسل “حضرة الضابط أخي” عام 2009.


وشارك عمرو رمزي في المسلسل الكوميدي “عايزة أتجوّز” عام 2010، ومسلسل “فرقة ناجي عطا الله” عام 2012، ومسلسل “زواج بالإكراه” عام 2015.


وظهر عمرو رمزي في مسلسل “نوايا بريئة” عام 2016، ومسلسل “بيت السلايف” عام 2018، ومسلسل “ولاد إمبابة” عام 2020 وأخيرًا مسلسل “المداح” عام 2021.


اقرأ ايضاً : 

والدها عمل ضابطًا واسمها الحقيقي عطيات وتزوّجت 6 مرات.. معلومات عن الفنانة فيفي عبده بمناسبة عيد ميلادها الـ 68


منحة ايفل للتميز للدراسة في فرنسا... ممولة بالكامل ( راتب شهري + تكلفة السفر)


كان بطلًا للملاكمة ودخل الفن بالصدفة وعاش باسم شقيقه وحقيقة رحيل والدته غاضبة عليه.. معلومات عن الفنان الراحل توفيق الدقن

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة