جيهان عبد العظيم مع والد زوجها الأديب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جيهان عبد العظيم مع والد زوجها الأديب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد


شاركت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم متابعيها على انستغرام، صورة تجمعها بوالد زوجها الأديب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد، كانت قد التقطت العام الماضي في معرض القاهرة الدولي للكتاب.


وعلقت عبد العظيم على الصورة، بالقول: “مع الأديب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معرض القاهرة الدولي للكتاب، حفل توقيع رواية العابرة من سنة، صباح الذكريات الحلوة”.


جدير بالذكر أن الفنانة جيـهان عبد العظيم متزوجة من الكاتب المصري إياد إبراهيم، ومستقرة في مصر، وقد أعلنت اعتزالها التمثيل رغبةً منها في التفرغ لعائلتها.


عودة قريبة


أعلنت الفنانة جيهان عبد العظيم اعتزالها الفن نهائيًا للتفرغ لحياتها الأسرية، وذلك في نهاية شهر أبريل عام 2020، وبعد شهرين صرحت أنها قد تعود عن الاعتزال إذا وجدت العمل الفني القوي.


قبل أيام كشفت عبد العظيم عن عودتها للفن ولكن ليس تمثيلًا، دون أن توضح تفاصيل أخرى، وقد رجح البعض أنها ستقدم برنامجًا جديدًا، خاصةً وأنها سبق وأن قدمت برنامج المسابقات في التلفزيون السوري عام 2009.


في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت الفنانة جيـهان عبد العظيم أن زوجها يستكثرها على الوسط الفني، وهو السبب وراء اعتزالها دون أن توضح أسباب أخرى، كما صرحت أنها وزوجها لا يحبذان فكرة إنجاب طفل في هذا العالم غير المستقر، ويفكران أكثر في التبني، لأنه إنقاذ لروح ليس لها سند في العالم.


جيهان عبد العظيم.. من هي؟


جيـهان عبد العظيم؛ فنانة سورية شهيرة، أعلنت اعتزالها في شهر أبريل عام 2020 للتفرغ لحياتها الأسرية، وقبل أيام كشفت عن عودتها للفن من جديد ولكن ليس من بوابة التمثيل، تاركةً الأمر مفاجأة للجمهور.


بدأت الفنانة جيـهان عبد العظيم مشوارها الفني عام 1993 من خلال مسلسل “الجذور لا تموت”، وبعد عدة سنوات وقفت أمام الفنان القدير دريد لحام في مسلسل “عودة غوار: الأصدقاء” عام 1998، وآخر ما قدمته قبل اعتزالها مسلسل “مذنبون أبرياء” عام 2016.


أما أبرز ما قدمته، شخصية “رانيا” في ‏مسلسل “ذكريات الزمن القادم” سنة 2003، شخصية “خلود” في مسلسل “أشواك ناعمة” سنة 2005، شخصية “نبيهة” في مسلسل “الدبور” بجزأيه، شخصية “شيرين” في مسلسل “أيام الدراسة”.


اقرأ ايضاً : 

تزوجت ولم ترزق بالأبناء، اشتهرت بشخصية فطوم حيص بيص وعانت من الوحدة والإهمال قبل الرحيل.. 10 معلومات عن الفنانة نجاح حفيظ


التقديم على منحة حكومة أذربيجان الممولة بالكامل 2021 "لا تشترط اللغة"


تزوجت الكاتب السوري فارس الذهبي وانفصلا ثم تزوجت الفنان المصري عمرو يوسف وأنجبت منه ابنتها حياة.. 10 معلومات عن حياة الفنانة كندة علوش

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة