ميلاد يوسف يكشف عن أعماله في رمضان.. ويؤكد: أنا ممثل وليس عارض أزياء

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميلاد يوسف يكشف عن أعماله في رمضان.. ويؤكد: أنا ممثل وليس عارض أزياء


كشف الفنان السوري ميلاد يوسف، خلال لقاء قصير له مع موقع “فوشيا”، عن أعماله الفنية الجديدة التي من المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.


وقال الفنان ميلاد يوسف، إنه سيكون حاضرًا في مسلسل “سوق الحرير 2” من تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة “ميسلون فيلم” للإنتاج والتوزيع الفني.


وأوضح الفنان السوري، أنه سيتم استكمال أحداث البيئة الشامية التي تم الحديث عنها في الجزء الأول، لكن بصـ.راع مميز وأفكار مختلفة وشكل جديد.


وتحدث الفنان السوري ميلاد يوسف عن مشاركته في مسلسل “على صفيح سـ.اخن”، من إخراج سيف الدين سبيعي، مؤكدًا أنه عمل سـ.اخن بطرحه لأفكار ومجتمعات مختلفة عن باقي الأعمال.



وعن عدم اعتماده أي تغيير في الشكل والمظهر الخارجي كباقي الفنانين، قال ميلاد يوسف: “أنا ممثل وليس عارض أزياء، بعمل بالدراما وليس في عروض الأزياء”.


من هو ميلاد يوسف


هو ممثل سوري ولد في 1 يناير 1976، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية لعام 1997، كانت أول مشاركة له سنة 1999 في مسلسل “عودة غوار”.


وحصل ميلاد يوسف على جائزة أفضل ممثل عام 2009 عن دوره في مسلسل “باب الحارة” الجزء الرابع، الذي جسد فيه شخصية “عصام”.


تزوّج ميلاد من إمرأه من خارج الوسط الفني أرمنية الأصل تدعى “هوري”، وذلك بعد قصة حب درامتي لمدة سنتين، وأثمر زواجهما بإنجاب ولدين “ماركس” و”فيديل”.


أعمال ميلاد يوسف الفنية


وشارك الفنان السوري ميلاد يوسف في أعمال درامية عديدة، تعد علامة من علامات الدراما السورية، حيث أبدع في تقديم أدوار كثيرة منها مسلسل “باب الحارة”، “بقعة ضوء”، “التغريبة الفلسطينية”.


وشارك ميلاد في مسلسل “الفصول الأربعة”، “أهل الغرام”، “خاتون”، “عصر الجنون”، “الهاربة”، “آخر أيام الحب”، “الزير سالم”، “عودة غوار”، “جلد الأفعى”، “الزيزفون”، “سيرة الحب”.


كما ظهر ميلاد في مسلسل “أسياد المال”، “الغدر”، “رياح الخماسين”، “خبر عاجل”، “في ظروف غامضة”، “الدبور”، “كشف الأقنعة”، “صايعين ضايعين”، وغيرها من المسلسلات المميزة.


اقرأ ايضاً : 

اسمها الحقيقي ماهيتاب وبدأت مشوارها مع محمد فؤاد.. لم تتزوج حتى الآن وأشهر أعمالها “عمر وسلمى”.. معلومات عن الفنانة مي عز الدين


منحة الأمم المتحدة للمعلومات (GSP) – جنيف – سويسرا


فقدت والدها في السابعة وشقيقها طوني كل حياتها، ولم تتزوج لأنها لم تجد أفضل منه.. 10 معلومات عن الفنانة السورية نادين خوري

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة