روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام.. وأبحث عن رجل يكون سند ودعم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام.. وأبحث عن رجل يكون سند ودعم


أطلت الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للإجابة عن بعض الأسئلة الفنية والشخصية، خاصةً وأنها تتواجد في موسم دراما رمضان 2021 بـ4 أعمالٍ دفعة واحدة.


صرحت السعدي أنها توافق على تجسيد شخصيات تاريخية، فليس لديها مشكلة مع الأعمال التاريخية، وعن العمل الذي ندمت على رفضه، أجابت أنه مسلسل نزار قباني، حيث عرض عليها دورًا فيه وكانت قد اتخذت قرار الاعتـ.ـزال.


وعن أجمل تاريخ في ذاكرتها، أجابت أنه آخر مرة شهد اجتماعها بشقيقاتها جميعهن، مشيرةً إلى أن إحدى شقيقاتها مقيمة في الإمارات، وأصبح من الصعب أن يجتمعوا الشقيقات بسبب المسافات وظروف الوبـ.ـاء.


أعمال فنية مميزة


كشفت الفنانة روعة السعدي أن هناك عددًا من المسلسلات تمنت لو استطاعت أن تُشارك فيها، مثل مسلسل أبناء القـ.ـهر، والذي بالفعل عُرض عليها المشاركة فيه لكن تعارض مع مسلسل آخر كانت تُصوره.



وتابعت أنها تمنت لو شاركت في مسلسل الزير سالم، وقد عُرض أيضًا عليها دورًا فيه، لكن تعارض مع مسلسل آخر كانت تُصوره، وأضافت أنها تُحب مسلسل زمن العـ.ـار وتمنت لو شاركت فيه.


وسئلت السعدي أن تُهدي ثلاث ورود لثلاثة من نجوم الزمن الجميل، فأجابت أنها ستهدي الأولى للفنان بسام كوسا، والثانية للفنانة الراحلة هالة شوكت، والثالثة للفنان الراحل خالد تاجا.


روعة السعدي: ما عاد في فارس أحلام


سئلت الفنانة روعة السعدي عن مواصفات فارس أحلامها، فأجابت: “ما عاد في فارس أحلام”، وتابعت أن مع النضوج لا يعود هناك بحث عن فارس أحلام، وإنما عن شريك حياة ورجل يكون سند ودعم.


وعن مواصفات شريك حياتها، أجابت: رجل، سند، دافئ، حنون، كريم، وتابعت أن يكون داعم لمسيرتها الفنية ويفرح لنجاحاتها، ويهتم لأمرها.


وعن وسيلتها لتفريغ الضـ.ـغط والتوتر، أجابت أنها شخص عصـ.ـبي، وفي حال لم تستطع تفريغ غضبها، فإنها تكتمه للداخل أو كما عبرت “باكلها في حالي”.


يذكر أن السعدي تشارك في 4 مسلسلات في رمضان القادم، وهم: حارة القبة، سوق الحرير 2، مقابلة مع السيد آدم 2، دفا.


اقرأ ايضاً : 

تربى داخل أسرة فنية وعانى من وسواس الوضوء واشتهر ببرامج المقالب.. معلومات عن الفنان رامز جلال


منحة لكل السوريين الى اندونيسيا 


عائلته احترفت التجارة وعارضت دخوله الفن، تزوج ابنة الجيران عن حب وأنجب منها شام وطارق الذي أصبح فنانًا.. 10 معلومات عن الفنان السوري عبد الهادي الصباغ

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة