السيدة ليلى عبد اللطيف من جديد حول سوريا ولبنان والعراق و10 توقعات لكل الدول منها صدمـة كبرى خلال الشهر القادم

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

السيدة ليلى عبد اللطيف من جديد حول سوريا ولبنان والعراق و10 توقعات لكل الدول منها صدمـة كبرى خلال الشهر القادم

 اطـ.ـلت الفلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطيـ.ـف عبر قناة “الجديد الفضائية مع الإعلامي نيشان دير هاروتيونيان مطـ.ـلقة توقـ.ـعاتها للعام 2021.


رابط شرح وطريقة تحديث تطبيق #وين إلى أحدث نسخة وآخر إصدار 2021 قم بتحديثه الآن 💯 .. اضغط هنا


وبحسب الرصـ.ـد إليكم أبـ.ـرز ما جاء في هذه التوقـ.ـعات بالترتيب:

لبنان : طـ.ـائرة هليكـ.ـوبتر تهبـ.ـط فـ.ـجأة في قصر بعـ.ـبدا والأنظار تتابع الحـ.ـدث وغـ.ـزو لكـ.ـورونا في قصـ.ـر بعـ.ـبدا والإصـ.ـابات بالفيـ.ـروس تطـ.ـال عددا من الشـ.ـخصيات .


سـ.ـنة 2021 سنة الوفـ.ـيات لعدد كبيـ.ـر من السـ.ـياسيين في لبنان و يـ.ـافطات وصور عمـ.ـلاقة للأميـ.ـن العـ.ـام لحـ.ـز.ب الـ.ـله السيد في معظم المناطق اللبـ.ـنانية وحشـ.ـود في الشـ.ـوارع ترفـ.ـع شـ.ـارات النـ.ـصر.







اسـ.ـم نصـ.ـرالـ.ـله سيكون الأكثـ.ـر تـ.ـداولا بين النـ.ـاس، وهو سيحقق الوعـ.ـد وإسـ.ـرائيل تتلقى ضـ.ـربـ.ـة قـ.ـاسية والمقـ.ـا.و.مـ.ـة في أقـ.ـصى درجات التـ.ـأهب و ضـ.ـجة إعـ.ـلامية حول مكـ.ـان نصـ.ـرالـ.ـله وظهـ.ـوره سيشكـ.ـل الحـ.ـدث .


الرئيـ.ـس نبيه بـ.ـري سيكون الرابـ.ـح الأكبـ.ـر في التطورات السـ.ـياسية والوطـ.ـنية القـ.ـادمة ومن يختلف معه اليوم سنراه إلى جـ.ـانبه في الغد ، وسيـ.ـقلب الطـ.ـاولة على الجميع في موقف جـ.ـريء يصـ.ـب في المصلحة الوطـ.ـنية العليا، وسيعلن بري مفـ.ـاجأة من داخل مجـ.ـلس النـ.ـواب والصحـ.ـافة ستلاحق الصـ.ـد.مـ.ـة والخـ.ـبر.


مهرجان حـ.ـاشد للقـ.ـوات اللبـ.ـنانية يشبه 14 آذار، حـ.ـزن على شـ.ـخصية مقربة من رئيـ.ـس الحـ.ـز.ب سمير جعـ.ـجع، عام 2021 سيكـ.ـون عـ.ـام تسـ.ـليط الأضـ.ـواء على سمير وستـ.ـريدا جعـ.ـجع لحـ.ـدث ما .


قـ.ـصر كليمـ.ـنصو يشـ.ـهد حـ.ـدثا بـ.ـارزا، وقفة تاريـ.ـخية للنائب السابق وليد جنبـ.ـلاط تتعلق بملف وطـ.ـني، صـ.ـورة تجمع جنـ.ـبلاط وطلال ارسـ.ـلان ووئـ.ـام وهـ.ـاب لحـ.ـدث ما .


رئيـ.ـس تيـ.ـار المـ.ـردة الوزيـ.ـر السابق سليمـ.ـان فـ.ـرنجية سيشكل المفـ.ـاجأة الكبـ.ـرى في الـ 2021 ، حـ.ـدث بـ.ـارز سيـ.ـزيد من رصيـ.ـده الشعـ.ـبي وهو سيكون يوما مـ.ـا رئيـ.ـسـ.ـا للجمهـ.ـورية .


الامـ.ـارات

الامـ.ـارات تتخـ.ـطى مـ.ـوجة كـ.ـورونا الثانية ، حـ.ـريق في احد فنادق الامـ.ـارات ، وفـ.ـا.ة فـ.ـنان امـ.ـاراتي بكـ.ـو.رونا ، تشـ.ـهد الامـ.ـارات تعـ.ـديلات وزاريـ.ـة ، اعـ.ـلان الحـ.ـداد العـ.ـام ، الامـ.ـارات على منـ.ـبر الامـ.ـم المتـ.ـحده .

تمنـ.ـح الامـ.ـارات الاقـ.ـامة الذهـ.ـبية لاحد الشـ.ـخصيات اللبنانية المرمـ.ـوقة ، انشاء منـ.ـاطق تجارية سـ.ـياحة ، مـ.ـنح قـ.ـروض وتحريك العجـ.ـلة الاقتصادية .


سـ.ـوريا


الرئـ.ـيس الاسـ.ـد اقـ.ـوى مما مـ.ـضى ، والرئـ.ـيس الاسـ.ـد رقـ.ـم صعـ.ـب في المنـ.ـطقة ، رو.سيا تلعـ.ـب دور بين سـ.ـوريا واسـ.ـرائيل من اجل مفـ.ـاوضات السـ.ـلام .


تشـ.ـهد سوريا انـ.ـجاز عـ.ـسكري كبيـ.ـر ويعـ.ـود الامـ.ـن الاستقـ.ـرار ، مـ.ـصالحات بين الحكـ.ـومة السورية والمعـ.ـارضة ، الجيـ.ـش السـ.ـوري يحقق انتـ.ـصار على الار.ض يجعل امـ.ـريكا مرتـ.ـبكة .


الرئيـ.ـس الاسـ.ـد يفـ.ـوز في انتـ.ـخابات 2021. وستقوم سـ.ـوريا باسـ.ـقاط عدة طـ.ـائـ.ـرات ، الرئيـ.ـس اردوغـ.ـان في موقـ.ـف حـ.ـرج يطـ.ـرق باب الدو.لـ.ـة السـ.ـورية من اجل لقاء صلـ.ـح لحـ.ـد.ث هـ.ـام و عودة اللاجـ.ـئين من المانيا مع قـ.ـرارات ترحيـ.ـل لعدد كبـ.ـير مـ.ـنهم والرئـ.ـيس الاسـ.ـد في زيـ.ـارة لـ لبنان .


بعد العطل الذي أصاب تطبيق وين يمكنك طلب المواد بعدة طرق اخرى وبسهولة كبيرة التفاصيل والطرق ورابط تحديث تطبيق وين .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة