زهير رمضان: أجسد شخصية محدث نعمة في ضيوف على الحب ومستمر في باب الحارة 12 ولا أهتم للأجر المادي

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

زهير رمضان: أجسد شخصية محدث نعمة في ضيوف على الحب ومستمر في باب الحارة 12 ولا أهتم للأجر المادي


 أطل الفنان ونقيب الفنانين السوريين في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس مسلسله الجديد ضيوف على الحب، الذي يُجسد فيه شخصية “نزار بيك” وهو رجل أعمال استـ.ـغل الظروف في سوريا ليكون ثروة ضخمة.


ووصف رمضان شخصيته في المسلسل بأنه محدث نعمة، مشيرًا إلى أن دوره شرفي، ورغم أن الشخصية صارمة يُحاول أن يضفي على أدائها بعض السخرية بهدف تسلية الجمهور.


وعن مشاركته في باب الحارة، أكد أنه يشارك في الجزء الحادي عشر والثاني عشر، وأن شخصية أبو جودت مختلفة وتميل للكوميديا في الأجزاء الجديدة، واعتبر أنها شخصية مؤثرة وغيابها عن الجزء العاشر ساهم في إضعافه.


الرد على انتقادات باب الحارة


صرح الفنان زهير رمضان أن مسلسل باب الحارة متابع وتقييماته عالية، على الرغم من ذلك لا تظهر سوى الأصوات التي تقول أنه عمل ممل ولا يستحق المتابعة.


وأما عن الانتقادات التي وُجهت للجزء العاشر من فناني باب الحارة القدامى، أكد رمضان أنها وجهات نظر تُحترم، لكن الأمر له علاقة بشركات الإنتاج وإخلاص هؤلاء الفنانين لشركة ميسلون للمنتج بسام الملا.


وتابع رمضان أن الفنان في النهاية يبحث عن الخيارات الأفضل له، لذلك عندما تواصلت معه شركة قبنض لم يتردد في الاطلاع على العمل، ومن ثم اتفق معهم على المشاركة في الجزأين 11 و12 مبدئيًا.


زهير رمضان: لا أهتم للأجر المادي


أكد الفنان زهير رمضان أنه لا يهتم للأجر المادي، بل يبحث عن الدور المناسب، وهو ما يجعل أعماله قليلة، حيث يكتفي بعمل أو اثنين فقط سنويًا.


وتابع أن بعد مسيرته الفنية التي امتدت لثلاثين عامًا، أصبح لا يقبل إلا الشخصية التي تُحرك شيئًا في داخله، ويجب أن يكون النص بين يديه مقنعًا حتى يستطيع أنه يقنع المشاهد به، وبرر غيابه عن الأعمال الكوميدية، بأن النصوص الكوميدية الجيدة قليلة.


وعن منصب نقيب الفنانين، يرى أنه مسئولية كبيرة، كونه حصل على المنصب انتخابًا، ما يعني أن عددًا كبيرًا من الفنانين وضعوا ثقته به، ويجب أن يكون على قدر المسئولية.


اقرأ ايضاً : 

بعد أن انتقد اللبنانيين.. الفنان أيمن رضا يعتذر ويؤكد أنه لم يقصد “التعميم”


بريطانيا تعلن فتح أبواب الهجرة إليها لعام 2021


سليم صبري عن المشاهد الجريئة: فلتان وقلة أدب لا يجب أن يُقدموا للأسرة السورية

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة