بعد أن انتقد اللبنانيين.. الفنان أيمن رضا يعتذر ويؤكد أنه لم يقصد “التعميم”

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بعد أن انتقد اللبنانيين.. الفنان أيمن رضا يعتذر ويؤكد أنه لم يقصد “التعميم”

أطل الفنان أيمن رضا في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، للرد على الجدل المثـ.ـار حول هجـ.ـومه الأخير على اللبنانيين، الذين اتهمهم بإسـ.ـاءة معاملة السوريين وسـ.ـرقتهم والتعامل معهم بفـ.ـوقية.


وأوضح رضا أن حديثه المتداول عن اللبنانيين، مقتطع من لقاءٍ إذاعي منذ عامٍ ونصف، وقد كان نابعًا من غضـ.ـب بداخله بعد أن أسـ.ـاء إليه أحد أفراد الأمن اللبناني على الحدود السورية اللبنانية.


 وأشار أن حـ.ـوادث الإسـ.ـاءة للسوريين أصبحت متكررة، كما حدث مع حـ.ـرق مخيماتهم والتعامل المهـ.ـين معهم على الحدود، مؤكدًا أن حديثه كان دفاعًا عن السوريين من جانب إنساني بحت.


أيمن رضا يعتذر من اللبنانيين


أكد الفنان أيمن رضا أن الشعب اللبناني والشعب السوري شعب واحد، وهجـ.ـومه المتداول كان على بعض الأفراد ولا يقصد به عموم اللبنانيين، مشيرًا إلى أن التعميم قمة الغبـ.ـاء.


واعتذر رضا للشعب اللبناني عن الفهم الخاطئ لحديثه، مؤكدًا أنه يحترم اللبنانيين، خاصةً وأن نصف اللبنانيين في سوريا، ونصف السوريين في لبنان، وهناك علاقات متداخلة كعلاقات الأهل.


وعن انتقاده للفنانين اللبنانيين، أوضح رضا أن الدراما السورية في الصدارة بعد تراجع الدراما الأردنية، ومن الطبيعي أن يتواجد ممثلين ومخرجين وفنيين سوريين في الأعمال اللبنانية، ولبنانيين في الأعمال السورية.


ويرى هذه المشاركة بين اللبنانيين والسوريين بأنها علاقة تعلم تثري الدراما في الطرفين، خاصةً وأنهما يقدمان دراما جديدة على الوطن العربي، أشبه بالدراما الأجنبية.


تصريحات رضا الأخيرة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا مقطع فيديو للفنان أيمن رضا ينتقد خلاله التعامل المهـ.ـين الذي يتلقاه المواطن السوري في لبنان، على الرغم من أن سوريا صاحبة فضل كبير على اللبنانيين على حد تعبيره.


واتهم رضا اللبنانيين بمعاملة السوريين بشكلٍ سـ.ـيء وبنظرة فـ.ـوقية وسـ.ـرقتهم من خلال رفع الأسعار، مشيرًا إلى أن غالبية أموال اللبنانيين في البنوك هي من مصادر سورية على حد تعبيره.


كما وجه انتقاده للفنانين اللبنانيين وتصريحاتهم المسـ.ـيئة لنظرائهم السوريين، مؤكدًا أن لولاهم ومشاركتهم اللبنانيين في أعمالهم ما حقق الفنانين اللبنانيين هذه الشهرة الواسعة. وهذه التصريحات التي اعتذر عنها رضا في مقطع الفيديو الأخير.


اقرأ ايضاً : 

الفنان أيمن رضا يُـهـ.اجِـ.م اللبنانيين: عم يـسـ.رقُـوا الشعب السوري


40 منحة دراسية في إسبانيا و إيطاليا


سليم صبري عن المشاهد الجريئة: فلتان وقلة أدب لا يجب أن يُقدموا للأسرة السورية

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة