وصفه ميشيل حايك بالعـراب العالم متشـائم من توقعات نوستـ.ـراداموس المكتـ.ـوبة لعام 2023

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

وصفه ميشيل حايك بالعـراب العالم متشـائم من توقعات نوستـ.ـراداموس المكتـ.ـوبة لعام 2023

 نشـ.ـرت صحيفة ميرور البريطانية تنبـ.ـؤات عالم التنـ.ـجيم والطبيـ.ـب الفرنسي نوسـ.ـتراداموس لعام 2023 والـ.ـذي اشـ.ـاد به المتنبـ.ـئين واولـ.ـهم كان المنـ.ـجم ميشا حايك حيث وصـ.ـفه بالعـ.ـراب والذي يقال إنه تنـ.ـبأ بعدد من الأحـ.ـداث المهمة التي وقـ.ـعت في القرن الماضي، منها حـ.ـريق لندن العظـ.ـيم إلى صعود أدولـ.ـف هتـ.ـلر إلى السـ.ـلطة وأهـ.ـوال الحـ.ـر ب العالمية الثـ.ـانية ثم الثـ.ـورة الفرنسية وصنع القـ.ـنبلة الذ ر.ية، وكانت تنـ.ـبؤاته دقيـ.ـقة للغاية، بحسب وصف التقـ.ـرير.


#مبروووك 🇸🇾⁩ تفاصيل المرسوم التشريعي رقم 35 الذي أصدره الرئيس قبل أيام للعام 2020 .. اضغط هنا للتفاصيل


تنـ.ـبؤات نوسـ.ـتراداموس لعـ.ـام 2023 

وتوقـ.ـع نوستراداموس بعض النبـ.ـوءات المرعـ.ـبة لعام 2023 ، من بينها صُنع سـ.ـلاحًا بيـ.ـولوجيًا، ويمكن اعتباره الخبر الأسـ.ـوأ على البشـ.ـرية، حيث سيـ.ـخلق هذا السـ.ـلاح فيـ.ـرو سًا، وقال: “الوبـ.ـاء لن يبقي على العالم العظـ.ـيم، آباء وأمـ.ـهات سيمـ.ـو تـ.ـون من الحـ.ـزن اللانهـ.ـائي”.


يعتقد نوستـ.ـراداموس أيضًا أن الأر.ض ستصـ.ـاب بمجـ.ـاعة هـ.ـائلة لم يشهـ.ـد العالم حجمها من قبل، وستبدأ نهـ.ـاية العالم بزيـ.ـادة الزلاز. ل وانتـ.ـشار الفـ.ـيروسـ.ـات، وستحـ.ـل المـ.ـصـ.ـائب على البشـ.ـرية.





يد عـ.ـي نوسـ.ـتراداموس أن أضـ.ـرارًا جـ.ـسيمة ستلحـ.ـق بكـ.ـوكبنا في عام 2023 سـ.ـبب العـ.ـواصف الشـ.ـمسية الهـ.ـائلة، وقال: “سـ.ـنرى الماء يرتفع والأرض تسقـ.ـط”.ويقول الطبيـ.ـب إنه ستكون هناك هجـ.ـرة جـ.ـماعية وسيبدأ النـ.ـاس الذين يعيـ.ـشون على الأرض في القـ.ـتال على الموارد الطبـ.ـيعية القليلة المتبقية، وسيـ.ـؤ دي هذا أيضًا إلى نشـ.ـوب حـ.ـر ب في جميع أنحاء الكـ.ـوكب.


ز لـ.ـزا ل في 2023 

وتنـ.ـبأ نوستراداموس أحـ.ـداثاً سيـ.ـئة لكاليـ.ـفورنيا، إذ يز عـ.ـم أن زلـ.ـزالًا هـ.ـائلًا سيضـ.ـر ب أميـ.ـركا وكاليـ.ـفورنيا، وقد توقـ.ـع تاريخ الضـ.ـربة وهو 25 تشرين الثاني 2023 .


"بس ولاك" .. تيم حسن يتعرض لموقف مُحرج وسط دمشق من أجل "جبل شيخ الجبل" وأصدقائه يتدخلون! ... اضغط هنا للمشاهدة

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة