ميشال حايك يفاجـ.ـئ العالم العربي بتوقـ.ـعات صـ.ـادمة للـ 2024 خـ.ـوف على مطار بيروت توقـ.ـعات كاملة للدول العربية

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ميشال حايك يفاجـ.ـئ العالم العربي بتوقـ.ـعات صـ.ـادمة للـ 2024 خـ.ـوف على مطار بيروت توقـ.ـعات كاملة للدول العربية

 تحـ.ـدث الفلكي اللبـ.ـناني ميشـ.ـال حـ.ـايك في بـ.ـث نقلته قـ.ـناة ام تي في اللبنانية يوم الخميس، عن تنبـ.ـؤات العـ.ـام 2023.


و قال الحايك في حديث عبر الـ امتيفي أنّ “الودائـ.ـع ستعود إلى اللبنانيين”، مشيراً إلى أنه “لا يعرف كيف سيكون ذلك”، وقال: “إطمـ.ـئنوا أيها اللبـ.ـنانيون”.


وفي ما خصّ المـ.ـصارف والدو.لار والذهـ.ـب الخـ.ـاص بلبنان، قال حايك: “المـ.ـلفات سوف تقـ.ـف عند قـ.ـرار جـ.ـريء، وغلـ.ـطة حـ.ـاكم مـ.ـصرف لبنان رياض سـ.ـلامة ستكون بألـ.ـف ولن يلتـ.ـزم بالصمـ.ـت”.


"ليش ما انقذوه".. عابد فهد يُحدث بلبلة كبيرة ويثير الشكوك بحديثه عن تفاصيل وفـاة المخرج حاتم علي .. اضغط هنا


وأضاف: “اللبنانيون لن يجـ.ـوعوا.. والجـ.ـوع ممنوع”.


وأوضح حايك أن الثـ.ـورة ستعود وتشـ.ـتغل وقد تكون “عنـ.ـفية”، في حين أنه تطرق إلى موضوع ترسيم الحـ.ـدود بين لبنان واسـ.ـرائيل، فلفت إلى أنه “بامـ.ـكانياتنا المحدودة سـ.ـناخذ اكثر بكثير مما ستاخذ (اسـ.ـرائيل) بجبـ.ـروتها”.


وعن كـ.ـورونا قال حايك إننا “سنـ.ـشهد مشاهد مخيـ.ـفة، إلا ان العـ.ـلاج أو الد.واء فهو سخيـ.ـف وأجـ.ـهل سبب اخـ.ـفائه عن النـ.ـاس”.

وبالنسبة الى مـ.ـطـ.ـار بيروت، فأعرب حايك عن خـ.ـوفه منه وعـ.ـليه”، متوقعاً أن “يصـ.ـاب بالعـ.ـين”، كما أوضح أنّ الكثير من الدول الاصـ.ـدقاء قبل الدول الاعـ.ـداء لا يـ.ـريدون ازدهـ.ـاره.


ونوه بان “خـ.ـوف لبنان من اسـ.ـرائيل في محـ.ـله”، مشيراً الى ان “وحدها الاعجـ.وبة ستحقـ.ـق الحل الاعجـ.ـوبة في لبنان”.


ورأى حايك أنّ “ضـ.ـجة الضـ.ـجات ستكون حول جـ.ـورج عبدالله في فرنسا بذكرى كمـ.ـال جنبـ.ـلاط”، كما تنـ.ـبأ “بتشكيل حكـ.ـومة تكـ.ـسير رؤو.س من أول نشأتها”، في حي أنه رأى “بالصـ.ـورة أكثر من مـ.ـاكرون”.



ورصدت وكالة الميدان الاخبارية توقـ.ـعات الحايك عن الدو.ل العـ.ـربية لنبدا في سوريا قال الحـ.ـايك : فـ.ـك لغـ.ـز أحد السـ.ـجون في السـ.ـويداء السورية، وضبـ.ـابية مشـ.ـهد وضوضـ.ـاء غـ.ـامضة السـ.ـيدة أسماء الأسـ.ـد أمام معادلة جديدة و كبار المتـ.ـمولين السوريين يتجمـ.ـعون لفك قيـ.ـود قانون قيـ.ـصر.

سوريا الخيـ.ـر عـ.ـائدة تـ.ـراب الجـ.ـولان والقنـ.ـيطرة مسرح للد.م عفـ.ـو رئـ.ـاسي سوري لا يشبه أي عفـ.ـو آخر.


شاهد بالصور والفيديو .. الفنان تيم حسن يبكي ويحمل نعش صديقه وعرابه حاتم علي خلال جنازته وسط دمشق .. اضغط هنا


السـ.ـعودية ومصر الامـ.ـارات والكويـ.ـت : مياه زمـ.ـزم في السعـ.ـودية تسـ.ـرق الأنظـ.ـار العالمية حـ.ـدث يرتبط بنـ.ـيوم السعـ.ـودية يخطـ.ـف الأنظـ.ـار و نكـ.ـسة مؤلـ.ـمة بانتظار الفـ.ـن السعـ.ـودي و حـ.ـدث مميز ينتظر عـ.ـائلة سـ.ـويريوس المـ.ـصرية و الخـ.ـطر في ملاعب كـ.ـرة القـ.ـدم في مصر.

ظهور قـ.ـائد جديد الى يمـ.ـين السـ.ـيسي و الصد.مـ.ـة تختار أحد مطـ.ـارات مـ.ـصر مهبـ.ـط لها.

محـ.ـاولات عمـ.ـليات خطـ.ـرة للاخـ.ـوان في مصر و السـ.ـيسي يحاول أن يكون سـ.ـداً منـ.ـيعة أمام الخـ.ـطر و أزمـ.ـة في فلـ.ـك المـ.ـطرب عمرو ديـ.ـاب و طموح الشيخ محمد بن راشـ.ـد آل مكـ.ـتوم لن يتوقف عند حدود الفـ.ـضاء و شاعرة امـ.ـاراتية تتسلم شعـ.ـلة الشعر و الكـ.ـويت تنشـ.ـط بشكل كبيـ.ـر على خط المـ.ـصالحات العربية و مروان البرغـ.ـوثي من ظلـ.ـمة السـ.ـجون الى العلن.


في لبنان قانون الإثـ.ـراء غير المشروع يشـ.ـق طـ.ـريقه و مـ.ـوجة من التعـ.ـذيب والتنـ.ـكيل تطـ.ـال رؤو.ساً كبيـ.ـرةو تسونـ.ـامي من الاستقـ.ـالات العسـ.ـكرية

و مشـ.ـهد وأكثر من مشـ.ـهد، يمسـ.ـح الأرض بعدد من موظـ.ـفي الدولـ.ـة الفـ.ـاسدين و سنــ.ـشاهد الذين زو.روا وتصـ.ـوروا وصنعوا قوانين البـ.ـاطل وبعد المساءلة سنـ.ـشـ.ـهد.


زوجها الأول تخلى عن ديانته من أجلها وتزوجت من تيم حسن رغم أنها أكبر منه بسنوات .. قصة حياة الإعلامية وفاء الكيلاني وأبرز محطات حياتها .. اضغط هنا



يمد البـ.ـنـ.ـك الدولـ.ـي يداً بـ.ـدل يدين و الكهـ.ـرباء ستصبح مـ.ـلفاً “ملـ.ـيان فضـ.ـائح”، ومغـ.ـارة علي بابا إلى الإقفـ.ـال والمتـ.ـورطين إلى الحسـ.ـاب

كل حـ.ـز.ب سيفـ.ـرز مجموعة لا نحـ.ـمل من اسمها إلا الذكـ.ـريات وصولا إلى شباب من حـ.ـز.ب الـ.ـله، بهدف تغييـ.ـري واحد موحـ.ـد في محلّه، مع هـ.ـدف نتنـ.ـياهو بضـ.ـر.ب المـ.ـطـ.ـار .





مخـ.ـططات عسـ.ـكرية تثـ.ـير الرعـ.ـب تدفـ.ـع الناس للنـ.ـزوح من بعض المنـ.ـاطق، وبعضـ.ـها من بيـ.ـروت .


مشـ.ـكلة بكيـ.ـان در.زي تجمع در.وز سوريا ولبنان وفلسـ.ـطين .


مـ.ـوعد الكشـ.ـف عن المسـ.ـتور حول انفـ.ـجار مرفـ.ـأ بيروت ومن يقـ.ـف خلـ.ـفه .


لتصلك رسالة المازوت تعبئة 200 لتر .. تحديث تطبيق وين .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة