بسبب التجميل .. دنيا بطمة ترعب المتابعين وتظهر بوجه مثلث (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بسبب التجميل .. دنيا بطمة ترعب المتابعين وتظهر بوجه مثلث (صور)

 

أصبحت عمليات التجميل والفلاتر التي تغير الملامح أمرا رائجا بين المشاهير والفنانين، وخاصة النساء، فقل ما تجد فنانة تظهر بملامحها الطبيعية والحقيقية، وكأن الأمر أصبح من متطلبات النجومية.


ومن بين الفنانات اللواتي تغيرت ملامحهن بشكل كبير منذ بداية مسيرتهن الفنية إلى الآن، النجمة المغربية دنيا بطمة التي تثير الجدل بكل ظهور لها عبر حساباتها في مواقع التواصل، بسبب التغيير في شكلها وملامحها.


اقرأ ايضاً : الفيديو الذي لم تريد أصالة أن يسمع عنه أحد يخرج للعلن وصعق الجميع ..! أصالة نصري في ورطة كبيرة.. انتشار فيديو قديم لها صادم ومهين!!


ومؤخرا، أطلت بطمة بمقطع فيديو، نشرته على حسابها في تطبيق "تيك توك"، ظهرت فيه وهي تغني وتتراقص على انغام اغنية نانسي عجرم "حبك مانغا وتفاح"، الا ان شكلها في الفيديو، عرضها للكثير من الانتقاد والسخرية، حيث ظهرت بوجه مثلث، وكأنها خضعت لعملية تجميلية جديدة في منطقة الذقن.


بينما أشار البعض ان بطمة استعملت فلتر جديد جعل وجهها يبدو وكأنه مثلث.


ومن ناحية أخرى، أنهت الفنانة المغربية من تصوير مشاهد فيديو كليب جديد لأغنيتها التي ترد فيها على ما فعله طليقها المنتج البحريني محمد الترك، بعنوان "زيديني"، وستشير لعلاقتها به والمشاكل التي عاشتها معه وصولاً إلى اتهامه بخيانتها.


وأشار البعض، ان دنيا بطمة ستقوم بما قامت به الفنانة الكولومبية شاكيرا، التي وجهت كلمات قاسية لشريكها بيكيه من خلال أغنية جديدة اطلقتها بعد تعرضها للخيانة.


اقرأ ايضاً : اجرئ فيديو رياضي لها .. نسرين طافش تستعرض رشاقتها ومرونتها بفيديو جريء والجمهور ينتقد بقوة (فيديو)




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة