5 أشياء تتسبب في ظهور حمامك بمظهر فوضوي وغير مُنظم بالرغم من نظافته

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

5 أشياء تتسبب في ظهور حمامك بمظهر فوضوي وغير مُنظم بالرغم من نظافته

 هناك فرق بين الحمام الفوضوي والحمام الذي يحتاج للتنظيف لا أكثر. ولقد تناولنا بالفعل في عدة مواضيع سابقة كيف تنظفين الحمام بكل فاعلية. 


رقي وفخامة لا مثيل لهما.. جولة في قصر تامر حسني وبسمة بوسيل الفخم (صور).. اضغط هنا


ولكن اليوم سوف نخبركم عن أشياء تجعل الحمام يبدو فوضوياً حتى ولو كان نظيفاً بالفعل! وسوف تندهشين بعد معرفة هذه الأشياء لأن معظمنا يفعل على الأقل واحدة منهم، إن لم يكن أكثر!


1. لوفة الاستحمام والمناشف وأرواب الاستحمام


هذه القطع دائماً ما تكون موجودة وظاهرة في الحمام، ولكن نظراً لاختلاف ألوانها وأشكالها فغالباً ما يكون شكل الحمام فوضوي للغاية بسببها. وبعيداً عن الشكل الفوضوي، فمن الناحية الصحية، يُفضَّل تخزين المناشف وأرواب الاستحمام بعيداً عن الحمام، أو بمعنى أدق بعيداً عن الرطوبة. أما عن لوفة الاستحمام، فلا بد أن تجف أولاً حتى لا تتكوّن عليها الفطريات والبكتيريا ثم تُخزَّن، ويُمكنك حتى تعليقها على خُطافات في مكانٍ بعيد عن الأنظار.


والأمر نفسه ينطبق بالطبع على مناشف التنظيف، فغالباً ما نضعها على حافة أي شيء حتى تجف، ولكن يجب ألا نتركها هناك للأبد. فالأفضل أن نضعها في مكان مستور عن الأعين بعد أن تجف، لنحافظ على نظام المكان


2. الأرفف المفتوحة


3. بُقع الصدأ


4. الإسفنج


5. السجاد طويل الوبر


أصبح السجاد طويل الوبر شائع الاستخدام في الحمامات. ففي حين أن شكله قبل الاستخدام قد يبدو رائعاً إلا أنه بعد فترة من الاستخدام سوف يتآكل الوبر الخاص به ويتوقف عن امتصاص المياه بشكل فعّال، مما يجعل الشكل عام سيء.





DamascusMs


فخامة لا تتخليها العقول .. جولة في قصر عاصي الحلاني .. يمتلك مزرعة خيول وحديقة كبيرة - بالصور والفيديو.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة