الفلكية ليلى عبد اللطيف تخرج بتوقعات غير مسبوقة للمستقبل القريب وتفتح أعين الناس لحدوث كارثة مميتة "خذوا حذركم قد أعذر من أنذر"!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الفلكية ليلى عبد اللطيف تخرج بتوقعات غير مسبوقة للمستقبل القريب وتفتح أعين الناس لحدوث كارثة مميتة "خذوا حذركم قد أعذر من أنذر"!!

 

أطلقت ليلى عبد اللطيف مجموعة توقعات طالت شخصيات لبنانية بارزة، كنبيه بري، ونجيب ميقاتي، وسمير جعجع، وجبران باسيل، وغيرهم، مشيرة إلى الدور الذي سيلعبونه في الفترة المقبلة سياسيا وإقليميا.


وقالت ليلى عبد اللطيف إن المدارس الرسمية في لبنان مهددة بالإقفال، كما أن موظفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت، في إنهائها والتوصل إلى حلحلة.


اقرأ ايضاً : "لن ينجو منها إلا من أراد له الله".. ميشال حايك يثير جنون سكان العالم بتوقعات "صادمة ومزلزلة هي الأولى من نوعها" !!


ووصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها دموية من جهة، وسلمية من جهة أخرى.


وعلى الصعيد الدولي، تتوقع ليلى عبد اللطيف انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدي إلى تداعيات الفيروس عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد.


وأضافت عبد اللطيف أنه بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أن حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان.


وتابعت أنه ما من حرب عالمية ثالثة في هذا العام، لكنها توقعت أن تشهد دول أو دولة معينة مشاهد نيران خطيرة بين الناس، لا سيما كوارث زراعية وأزمات غذائية.


اقرأ ايضاً : حان وقت الرعب يا سادة.. توقعات جديدة للعراف العبقري ميشال حايك تخيف الجمهور وهذا ماحذر منه!


وعلى صعيد المنطقة العربية، بشرت ليلى عبد اللطيف بسنة مليئة بالازدهار وبانتعاش اقتصادي غير مسبوق للسعودية عالميا، كما قالت إن سوريا ستشهد انفراجا في ما يخص أزمات المياه والغذاء والكهرباء، وستشهد العقارات ارتفاعا في الأسعار.


وكان للتكنولوجيا حصة في سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف، كما أنها تطرقت إلى المجال الصحي، متوقعة أن يتم التوصل إلى دواء فعّال للسرطان من جهة، وانتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة