أثارت جدل كبير وصعقت الجماهير .. شاهد فيفي عبده ترقص بالحجاب والعباية وتتعرض لهجوم كاسح من الجمهور : احترمي دينك وسنك (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أثارت جدل كبير وصعقت الجماهير .. شاهد فيفي عبده ترقص بالحجاب والعباية وتتعرض لهجوم كاسح من الجمهور : احترمي دينك وسنك (فيديو)

 

 تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل، وسط اتهامات لها بإهانة الحجاب والزي الشرعي.


وكانت فيفي عبده قد ظهرت بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في انستغرام، أثناء رقصها في إحدى السهرات، على أنغام أغنية خليجية، وهي ترتدي الحجاب والعباءة السوداء، وسط زغاريد وتصفيق الحاضرين.


اقرأ ايضاً : اثار الجدل بعد حديثه .. تعليق صادم من زوج نانسي عجرم على جسدها وهي ترد


وانهالت التعليقات على الفيديو وانقسمت الأراء بين من أشاد بروح فيفي عبده الشبابية وحبها للحياة، وبين من انتقد رقصها وهي ترتدي الحجاب، متساءلين عن السبب الذي جعلها ترتديه في سهرة تضج بالرقص والأغاني.


يذكر أن النجمة المصرية، قد وجهت في وقت سابق رسالة للمصورين، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع إنستغرام قالت فيه: "أرجوكم اللي بيصورني طلع الكاميرا من فوق عشان ما يطلع اللغد وبتعقدني من حياتي".


الجدير بالذكر، أن فيفي عبده تحرص باستمرار على نشر مقاطع فيديو لها عبر الانستغرام، وهي ترقص في مناسبات وأماكن عدة سواء في منزلها أو وأثناء قضاء اجازاتها على الساحل الشمالي، ورغم تعرضها للإنتقادات الا انها لا تتوقف عن ذلك.


اقرأ ايضاً : بسبب التجميل .. دنيا بطمة ترعب المتابعين وتظهر بوجه مثلث (صور)





تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة