شاهدوا زوجة زياش الحسناء تظهر لأول مرة والجمهور مصدوم من شدة جمالها الملائكي.. أجمل من "جورجينا"!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاهدوا زوجة زياش الحسناء تظهر لأول مرة والجمهور مصدوم من شدة جمالها الملائكي.. أجمل من "جورجينا"!!

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لزوجة اللاعب المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.


وأشاد الجمهور بزوجة زياش وتدعى "آجا ناري" مشيرين إلى أنها أجمل من جورجينا رودريغيز.


 زوجة زياش خطفت الأنظار إليها بسبب جمالها الفتان وهي صانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي ولديها الكثير من المتابعين.


اقرأ ايضاً : نسخة طبق الأصل .. "الصين عملت عادل إمام".. شبيه الزعيم يظهر في أوسكار 2023.. والجمهور مصدوم مين ده ؟! (فيديو)


كما أن آجا شخصية مشهورة على موقع يوتيوب، ويشاهد الآلاف من الناس مقاطع الفيديو الخاصة بها ويتبعون نصائح التجميل الخاصة بها.


وفرض الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، شرطا وحيدا للانتقال إلى ميلان الإيطالي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأوضحت شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية أن اللاعب المغربي يطالب براتب سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو من أجل التوقيع في كشوفات “الروسونيري”.


وشدد المصدر نفسه على أن ميلان لا يمكنه دفع الراتب الذي طالب به زياش، مبرزا أن الفريق الإيطالي يأمل أن يخفض الدولي المغربي من الراتب الذي طالب به من أجل تسريع إبرام الصفقة.


اقرأ ايضاً : اختها بالزبط .. انتشار واسع لصور شبيهة ياسمين صبري بفضل جمالها اللافت والفتاة تصف شعورها وما تتعرض لها من جمهور الفنانة (صور)


وأكدت الشبكة ذاتها أن المستوى الذي ظهر به زياش في كأس العالم رفقة المنتخب المغربي هو ما جعل اللاعب المغربي يرفع من سقف مطالبه.


كما أشار المصدر عينه إلى أن زياش يحصل على راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين يورو، مؤكدا أنه من الطبيعي أن يطاب لاعب “البلوز” براتب أكثر من الذي يتقاضاه في تشيلسي.






تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة