اختها بالزبط .. انتشار واسع لصور شبيهة ياسمين صبري بفضل جمالها اللافت والفتاة تصف شعورها وما تتعرض لها من جمهور الفنانة (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

اختها بالزبط .. انتشار واسع لصور شبيهة ياسمين صبري بفضل جمالها اللافت والفتاة تصف شعورها وما تتعرض لها من جمهور الفنانة (صور)

 

استطاعت الفنانة ياسمين صبري أن تخطف الأنظار بفضل جمالها العربي اللافت، وخرج على السطح العديد من الشبيهات نافسناها في الجمال.


وتداول رواد مواقع التواصل في وقت سابق صورة لفتاة محجبة تدعى دينا حمدي والتي لفتت الأنظار نحوها بملامحها القريبة من الفنانة المصرية.


اقرأ ايضاً : بدون مكياج وفلتر.. ظهور صادم لجمهورها.. علامات تقدم السن وملامح الشيخوخة تغزوا وجه الفنانة هيفاء وهبي!! (صور)


الشبه الكبير بين "دينا" والفنانة ياسمين صبري، ادهش رواد موقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لها عبر إحدى جروبات الفتيات.


وأشارت دينا حمدي إلى أنها لم تلاحظ الشبه الذي يجمعها مع ياسمين صبري إلا بعد أن بدأت صورها في الانتشار على مواقع التواصل باعتبارها شبيهتها، بحسب تصريحها للوطن.


دينا أكدت على عدم انزعاجها من وجه الشبه بينها وبين الفنانة الشابة، لا سيما أنها من أشد المعجبين بياسمين صبري وجمالها، "أوقات لما بنزل بوست لوصفة أكلة مثلا، الناس بتسيب الوصفة خالص ويركزوا على صورتي ويبدأوا يعلقوا على الموضوع، وأنا بحبها أصلا وبشوفها جميلة".


وقالت دينا أنها تشعر بالخجل الشديد عندما تسمع من حولها يتحدثون عن وجه الشبه بينها وبين ياسمين صبري في الأماكن العامة، "في الحقيقة الناس مش بتتلخبط بيني وبينها إلا في الصور اللي منشورة على السوشيال، بس أنا بتكسف ومش بحب أحس أن حد مركز معايا، خاصة لما بكون في مكان وحد يقوللي إنتي شبه ياسمين وتبدأ الناس تبص عليا".


وعبرت دينا عن أمنياتها بلقاء الفنانة ياسمين صبري، مؤكدة أنها معجبة بجميع أعمالها بخاصة مسلسلي "طريقي" و"جبل الحلال".


اقرأ ايضاً : رقي وفخامة لا مثيل لهما.. جولة في قصر تامر حسني وبسمة بوسيل الفخم (صور)




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة