سعره 51 مليون دولار.. شاهد فخامة منزل ابنة بيل غيتس وزوجها المصري وغرفة نومهم التي فاقت التوقعات (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سعره 51 مليون دولار.. شاهد فخامة منزل ابنة بيل غيتس وزوجها المصري وغرفة نومهم التي فاقت التوقعات (صور)




 انتقلت جينيفر غيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، وزوجها المصري الأصل نايل نصار، للعيش في منزل جديد بقيمة 51 مليون دولار.


شاهد بالصور زوج ياسمين صبري الأول ”دودي“ يخطف الأنظار بوسامته الشديدة في احدث ظهور له.. طلع أحلى من أبو هشيمة بمليون مرة.. اضغط هنا


ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، الخميس، تفاصيل المنزل الجديد وصفقة الشراء، مشيرة إلى أن الزوجين قررا شراء منزل "بنتهاوس" الفخم للعيش فيه مع طفلتهما الأولى.


المنزل مساحته نحو 8900 قدم مربعة مع 3400 قدم مربعة من المساحة الخارجية وحوض سباحة كبير.


ويقع "بنتهاوس الضخم" في شارع "غرينتش"، وكان مملوكًا سابقًا لبطل سباق الفورمولا 1 لويس هاميلتون، الذي باعه في سياتل في أواخر عام 2021 مقابل 49.5 مليون دولار.


ولفتت الصحيفة إلى أنه تم تسجيل عملية الشراء الأولية بعد فترة وجيزة من زواج جينيفر غيتس من الفارس الأولمبي نايل نصار في أكتوبر/تشرين الأول 2021 في مزرعة خيول وستشستر التي تبلغ مساحتها 124 فدانًا، وتبلغ تكلفتها 16 مليون دولار وهي هدية من والديها بعد تخرجها في جامعة ستانفورد.


واحتفلت جينيفر ونصار منذ ذلك الحين بميلاد طفلهما الأول بحسب الصحيفة التي أشارت إلى أنه في عام 2018، اشترى والدا جينيفر أيضًا شقة بقيمة 5 ملايين دولار وأنها معروضة للبيع الآن.


من بين السكان المشاهير السابقين والحاليين في الشارع ذاته، جينيفر لورانس، وميج رايان، وجوستين تيمبرليك، وجيسيكا بيل، وريان رينولدز، وبليك ليفلي، وهاري ستايلز، وجيك جيلنهال، وويك إند.


ويُطلق على المبنى اسم "جوهرة التاج" ويحتوي على 6 غرف نوم و6 حمامات وسقوف بارتفاع 20 قدمًا وتراسات متعددة ومساحتين لوقوف السيارات.


وتشمل وسائل الراحة مسبحًا داخليًّا بطول 70 قدمًا، وصالة رياضية مع غرف خلع الملابس، وحمامًا تركيًّا.





DamascusMs


زوجة الشيف التركي "بوراك" طلعت ممثلة عربية شهيرة!! محجبة وأجمل مليون مرة من ياسمين عز وهيفاء وهبي! اضغط هنا




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة