الخطر قادم لا محالة .. توقعات العرافة العمياء المثيرة للجدل بسبب صدقها بابا فانغا 2024 تثير الرعب والذعر في قلوب الجميع .. انفجارات نووية وأكثر!!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الخطر قادم لا محالة .. توقعات العرافة العمياء المثيرة للجدل بسبب صدقها بابا فانغا 2024 تثير الرعب والذعر في قلوب الجميع .. انفجارات نووية وأكثر!!

 

أثارت توقعات العرافة العمياء الشهيرة الراحلة بابا فانغا للعام 2024، رعبًا هائلًا، بعد انتشارها للمرة الأولى قبل بداية العام الجديد.


إليكم توقعات بابا فانغا 2024


اقرأ ايضاً : اجرئ فيديو رياضي لها .. نسرين طافش تستعرض رشاقتها ومرونتها بفيديو جريء والجمهور ينتقد بقوة (فيديو)


عاصفة شمسية: زعمت تقارير إعلامية أنه وفقًا لبابا فانجا، ستضرب عاصفة شمسية الأرض في عام 2023 على نطاق لم يسبق للعالم رؤيته من قبل.


الأسلحة البيولوجية: زعمت أيضًا أنه في عام 2024، ستجري دولة كبيرة أبحاثًا حول الأسلحة البيولوجية على البشر. ستؤدي نتيجة هذا البحث إلى وفاة الآلاف من الناس.


انفجار نووي: في عام 2024، اقترب العالم كثيرًا من حدوث انفجار نووي وسط تصاعد التوترات بين الغرب وروسيا بشأن حرب أوكرانيا. تتوقع بابا فانجا انفجار محطة للطاقة النووية في عام 2024.


زيارات من الفضائيين: واحدة من أكثر التنبؤات رعبا بين الجميع هي نبوءة فانجا حول زيارة كائنات فضائية على الأرض. حسب المتنبئة، يمكن للعالم أن يجد نفسه مغطى بالظلمة. ادعى الطبيب النفسي أن الملايين سيموتون إذا زار الفضائيين الأرض العام المقبل.


أطفال المختبر: وفقًا لتوقعات فانجا، سينمو البشر في المختبرات في عام 2024. مع الاختراقات العلمية المستمرة، يمكن أن يصبح مفهوم أطفال المختبر حقيقة واقعة مع اعتقاد فانجا أن الآباء سيكونون قادرين على تحديد لون البشرة وخصائص أطفالهم.


اقرأ ايضاً : توقعات "مرعبة" لإقوى عراف في العالم الفرنسي نوستراداموس لعام 2024 "ليلى عبد اللطيف وميشال حايك يأخذون من توقعاته"



تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة