سوزان نجم الدين تصرح: توقفت عن حب أيمن زيدان بمجرد زواجي ومحمد منير عرض عليّ الزواج ممازحًا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

سوزان نجم الدين تصرح: توقفت عن حب أيمن زيدان بمجرد زواجي ومحمد منير عرض عليّ الزواج ممازحًا


حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفةً على الإعلامية المصرية إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، وخلال الحلقة تشعب الحديث للعددٍ من المحطات المثيرة للجدل في حياة نجم الدين.


ومن بين الأسئلة التي وُجهت لها، إن كانت استمرت في حب الفنان أيمن زيدان رغم زواجها من رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي، لكنها نفت الأمر تمامًا.


واعترفت نجم الدين أن علاقة عاطفية جمعتها بالفنان أيمن زيدان بعد طلاقه من زوجته، لكن الظروف حالت دون زواجهما، فتحول الحب بينهما إلى صداقة وشراكة فنية.


علاقتها بأيمن زيدان


لم تنكر الفنانة سوزان نجم الدين أنها أحبت الفنان أيمن زيدان جدًا، لكنها أكدت أنها توقفت عن حبه بعد أن تزوجت وظلت ملتزمة تجاه زوجها، وتحول حب لزيدان إلى احترام وصداقة وثقة.


وأضافت أن أيمن زيدان إنسان رائع جدًا وتحبه جدًا كصديق، وقد شكلت معه ثنائية فنية ناجحة جدًا، تتمنى أن تتكرر مرة أخرى، ووجهت إليه رسالة فقالت: “انت بتعرف قد ايه بحبك، وقد ايه انت غالي على قلبي”.


وتابعت: “وقد ايه أنا بشوفك إنسان كبير وفنان كبير، أرجوك اطلع من هيدا الحزن شوية، لأنه ما بيلبقلك الحزن، انت كتير بيلبقلك الفرح وبتعرف تعيش، بليز ارجع لأيمن اللي كلنا بنعرفه”.


سوزان نجم الدين ومحمد منير


في فقرة المواجهة مع شيخ الحارة، واجه الأخير الفنانة سـوزان نجم الدين بأن المطرب المصري محمد منير قد عرض عليها الزواج لكنها رفضت، فردت على ذلك بالضحك أولًا.


وأوضحت أن صداقة تجمعها بمنير، فهو أول من احتضنها وقت أن انتقلت للعيش في مصر، ولم يحدث أن طلبها للزواج وإن حدث ذلك فهو من باب المزاح والمعاكسة كعادته مع صديقاته.


وعن عمليات التجميل، نفت نجم الدين لجوئها لعمليات التجميل باستثناء إزالة الشامة من شفتها السفلى، وهي العملية التي ندمت عليها واعتبرت أن الطبيب خدعها لتقوم بإجرائها.


اقرأ ايضاً : 

تربى داخل بيت فني ويعاني من وسواس الصلاة وفنانة قادته للمحكمة.. معلومات عن رامز جلال بمناسبة عيد ميلاده الـ48


التقديم على منحة حكومة أذربيجان الممولة بالكامل 2021 "لا تشترط اللغة"


من أصول فلسطينية، أرادت أن تدرس القانون أو الهندسة وعائلتها اختارت الفن، تزوجت وأنجبت ابنة وحيدة.. قصة حياة الفنانة لينا حوارنة وأبرز محطات حياتها

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة