جيني إسبر تنفي اعتمادها على جمالها في بداية مشوارها.. وتكشف: ابنتي مسلمة وتم تعميدها بالكنيسة

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جيني إسبر تنفي اعتمادها على جمالها في بداية مشوارها.. وتكشف: ابنتي مسلمة وتم تعميدها بالكنيسة

تحدثت الفنانة السورية جيني إسبر، خلال استضافتها في برنامج “شو القصة”، مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، عن حياتها الخاصة والفنية.


ومن الأمور الخاصة التي تحدثت عنها الفنانة السورية جيني إسبر، زواجها من شخص مسلم وكيف كانت العلاقة بينهما، لافتة إلى أن ابنتها رغم تربيتها في بيت مسيحي إلا أنها مسلمة تبعًا لديانة والدها.


وقالت جيني: “ما كان بيني وبين زوجي أي مشاكل بشأن الديانة هو مسلم وأنا مسيحية، وكان بينا كل احترام وكنا نحترم أعياد بعض، حتى بنتنا (ساندي) هي مسلمة ولكني قمت بتعميدها بالكنيسة”.


وتابعت: “بنتي بتتربى في بيت مسيحي وطقوس مسيحية ولكنها بتدرس بالمدرسة الديانة الإسلامية، وأنا بحاول ما أعمل أي تفرقة وبعلمها احترام الدين المسيحي زي ما أنا بحترم الدين الإسلامي”.


وكشفت جيني إسبر، عن سبب انفـ.صالها عن زوجها، بقولها: “وصلنا لطريق مسدود، اختلفنا في الأهداف والأفكار، التعرض للغـ.در والخـ.يانة والضـ.رب، فيكي تقولي خلص الحب بينا”.


وعن إمكانية زواجها مجددًا، قالت الفنانة السورية جيني إسبر، إنها تبحث عن الاستقرار وليست ضد فكرة الزواج لكنها ترى أن الزواج “نصيب”.


بالموهبة أم بالجمال؟.. جيني إسبر تكشف كيف دخلت الفن  


أما عن حياتها الفنية، فقد ردت الفنانة السورية جيني إسبر على الاتهـ.امات التي وجهت لها بشأن اعتمادها على جمالها فقط في بداية مشوارها الفني.


وقالت جيني: “أنا صحيح جميلة بس امتلك الموهبة اللي بسببها مستمرة في الفن حتى الآن، تعرضت للكثير من الصـ.عوبات في بداياتي كنت بتعلم واجتهدت وبالموهبة والطموح جعلني استمر حتى وصلت إلى ما أنا عليه الآن”.


من هي جيني إسبر


هي ممثلة وعارضة أزياء سورية، ولدت في 20 أغسطس 1980 لأب سوري وأم أوكرانية، عاشت حياتها في أوكرانيا، تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية.


عملت في بداياتها كعارضة أزياء ثم بدأت كممثلة بعام 2001 خلال فيلم قصير بعنوان “رقصة مع الشمس”، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك.


في عام 2008 تزوجت من المنتج “عماد محسن ضحيه”، وفي أبريل 2013 أنجبت ابنتها “ساندي”، وفي أغسطس 2015 أعلنت عن انفصالهما.


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة