تزوج من لبنانية ودخل عالم الغناء والموسيقى.. أهم 10 معلومات عن الفنان "شادي الصفدي" الذي أثبت موهبته بعد أن رفضه المعهد العالي للفنون المسرحية 6 مرات!

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تزوج من لبنانية ودخل عالم الغناء والموسيقى.. أهم 10 معلومات عن الفنان "شادي الصفدي" الذي أثبت موهبته بعد أن رفضه المعهد العالي للفنون المسرحية 6 مرات!

 لم ييأس الفنان السوري شادي الصفدي من الوسط الفني بعد أن رفضه المعهد العالي للفنون المسرحية، خاصة وأن الأمر شخصي وليس مهني.


خبر راااائع للسوريين الف مبروووك بوادر الفرج 😍 .. اضغط هنا





فقد دخل عالم الغناء والعزف إلى جانب التمثيل الذي استطاع أن يحجز مكانة في قلوب محبيه من خلال أي شخصية يؤديها وحضوره يكون إضافة للعمل.


أهم 10 معلومات رصدتها دراما تريند عن الفنان السوري شادي الصفدي:


1_ ولد الفنان السوري شادي الصفدي عام 1975، في منطقة الغارية في مدينة السويداء الني درس فيها حتى الثانوية وانتقل بعدها إلى دمشق وشقيقه يكون الفنان السوري غزوان الصفدي.


2_ انضم شادي الصفدي إلى فرقة سفر الغنائية التي أسسها الملحن وافي عباس عام 1999، وذلك بعد أن احترف الموسيقى وعزف الغيتار، وما زال عضواً فيها حتى اللحظة.


3_ حاول شادي الصفدي أن يصقل الجانب الأكاديمي من موهبته، وتقدم إلى اختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية لكن الادارة رفضته على مدار ستة مرات.


وتبين فيما بعد بأن الرفض ليس بسبب عدم امتلاكه الموهبة في التمثيل، بل خـ.لاف شخصي بينه وبين رئيسة لجنة قبول الطلاب الجدد نائلة الأطرش.


4_ بعد أن فقد شادي الصفدي الأمل في دخول المعهد العالي، درس في كلية الإعلام في دمشق وتخرج منها.


5_ اختاره المخرج الراحل حاتم علي لشخصية شرحبيل في مسلسل الزير سالم عام 2000، وكان أول دور تلفزيوني يسند إليه.


6_ وقف الفنان السوري شادي الصفدي إلى جانب الفنان دريد لحام في مسلسل “سنعود بعد قليل” كما لمع نجمه في مسلسل الخربة عام 2011 بشخصية أكرم.


7_ كان لـ شادي الصفدي تجربة الكتابة والتأليف في بعض من لوحات سلسلة بقعة ضوء الناقدة بطريقة ساخرة وكانت تجربته الوحيدة.


8_ اعترف شادي الصفدي بأنه رفض عرضين من أعمال البيئة الشامية منهم خاتون وسلاسل الذهب بقوله “لا استطيع التفرغ لمدة طويلة وبذل جهد كبير مقابل الأجر المادي الزهيد”.


9_ تزوج الفنان شادي الصفدي من خبيرة التجميل اللبنانية تدعى مروة جابر عام 2015، بعد علاقة جب جمعتهما وأنجب منها ابنه الوحيد الذي يحمل إسم ميلان.

10_ كان شادي الصفدي يملك سلسلة من المطاعم الدمشقية في سورية، واضطر لإغلاقها بسبب الأوضاع المعيشية المزرية.


من لم يستلم إشعار استلام اسطوانة الغاز ومخصصات البنزين شركة تكامل عدلت تطبيقها .. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة