مرام علي في أحضان منى واصف: الصورة معك بمثابة عمل

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مرام علي في أحضان منى واصف: الصورة معك بمثابة عمل


شاركت الفنانة السورية مرام علي متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور جمعتها بالفنانة منى واصف، من كواليس الجزء الثاني من مسلسل المنصة، الذي يُعرض حاليًا على شبكة نتفليكس.


وعلقت علي على الصور، فكتبت: “صورة معك بمثابة عمل، فكيف إذا كانت من عمل بيجمعني معك، السنديانة منى واصف”، وقد بدا على الاثنين الانسجام سويًا في الصور الملتقطة.


الموسم الثاني من المنصة من تأليف: هوزان عكو، إخراج: ياسر سامي، بطولة: مكسيم خليل، معتصم النهار، سلوم حداد، سامر إسماعيل، أويس مخللاتي، خالد القيش، باسم ياخور، الفنان المصري سيد رجب، الفنان السعودي عبد المحسن النمر.


المنصة: قصة العمل


المنصة؛ مسلسل درامي تشويقي، صورت مشاهده بالكامل في مدينة أبو ظبي، تدور أحداثه في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، في إطار حرب المعلومات، التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومختلف لم يتم تناوله سابقًا، بحسب تصريحات الظاهري.


وأضاف أن شركة قامت ببناء وتجهيز استوديوهات تصوير خاصة بالعمل بمقاييس عالمية، تبشر بعمل ضخم، يحمل الكثير من المفاجآت والجرأة في الحوار، والإخراج ذو رؤية عالمية.


المسلسل يحكى قصة رجلين، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.


مرام علي.. من هي؟


مرام علي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عامًا.


يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثرًا بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.


حققت الفنانة مرام علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، لها تجربة وحيدة في الدراما المصرية من خلال مسلسل “ذهاب وعودة” مع الفنان أحمد السقا.


اقرأ ايضاً : 

تزوّجت 12 مرة واشتهرت بأدوارها الجريئة.. معلومات عن الفنانة غادة عبد الرازق بعد إطلالتها الشبابية المفاجئة


منحة الحكومة السلوفاكية للدراسة في سلوفاكيا مع راتب شهري وتشمل السوريين 2022/2021


بدايته كانت من خلال فيلم روسي وشهرته من مسلسل تشيللو ولم يتزوج حتى الآن.. قصة حياة الفنان السوري أيمن عبد السلام وأبرز محطات حياته

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة