دريد لحام: مواقع التواصل الاجتماعي مواقع شر وشائعات.. ولهذا السبب اعتذرت عن مسلسل الكندوش

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دريد لحام: مواقع التواصل الاجتماعي مواقع شر وشائعات.. ولهذا السبب اعتذرت عن مسلسل الكندوش


أطل الفنان دريد لحام في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر مستجداته الفنية والشخصية والشائعات التي لاحقته الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.


لحام صرح أنه لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يعتبر أن شرها أكبر من خيرها بكثير، خاصةً وأن الناس اعتادوا متابعة الشائعات التي تنتشر أسرع بكثير من الأخبار الجيدة، وحتى تكذيب الشائعة لا ينتشر بهذه السرعة.


ووصفها بأنها مواقع شر وتخـ.ـريب، ولا يرى أنها تصلح للتواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن مكتبه هو قناة التواصل الوحيدة له، حيث يلتقي بالفنانين والمثقفين والإعلاميين.


الاعتذار عن مسلسل الكندوش


كشف الفنان دريد لحام أنه اعتذر عن مسلسل الكندوش، لأن الدور الذي عُرض عليه عادي جدًا، لن يضيف إلى التراث الفني الكبير الذي ترك وراءه، متمنيًا النجاح والتوفيق للعمل، خاصةً وأنه تأليف صديقه الفنان حسام تحسين بيك.



وقال لحام: “أنا مستقبلي ورايا مش قدامي، مستقبلي إني أحافظ على التراث الذي حققته والموجود، أي عمل بده يخطف منه، باعتذر عنه أكيد”، مشيرًا إلى أنه اعتذر عن 5 أعمال دفعة واحدة في الفترة الماضية.


يذكر أن الفنان دريـد لحام سيشارك في فيلم من إخراج باسل الخطيب، لكن المشروع قيد التحضير وإعداد السيناريو، وسيبدأ التصوير فور انتهاء موسم دراما رمضان لانشغال الخطيب بمسلسل خليجي.


دريد لحام قد يجدد التعاون مع مخرج شارع شيكاغو


الفنان دريد لحام قبل المشاركة كضيف شرف في المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، من تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، وقد صرح سابقًا أنه قبل الدور لأن العمل نوعي وجديد.


لحام يقرأ حاليًا نص مسلسل يحمل اسم تابوه، سيكون من إخراج محمد عبد العزيز، وقد أكد خلال اللقاء أنه سيكرر التعاون مع عبد العزيز في حال أعجبه الدور المعروض.


وأكد أن هناك علاقة احترام متبادل قائمة بينه وبين مخرج شارع شيكاغو، متمنيًا أن يجد في نصه شيئًا لا يخطف من تاريخه الفني الكبير، وعندها سيوافق على الدور المعروض فورًا.


اقرأ ايضاً : 

شقيق الفنانة جيانا عيد، متزوج من خارج الوسط الفني ورُزق بابنتين.. 10 معلومات عن الفنان السوري حسام عيد


منحة الأمم المتحدة للمعلومات (GSP) – جنيف – سويسرا


ورث الموهبة عن والده، متزوج من خارج الوسط الفني ورُزق بابنة.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري براء الزعيم

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة