بمشهد مؤثر.. ديمة الجندي تستعيد ذكرياتها مع الراحل حاتم علي: ما حدا رح يعبّي مكانك (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

بمشهد مؤثر.. ديمة الجندي تستعيد ذكرياتها مع الراحل حاتم علي: ما حدا رح يعبّي مكانك (فيديو)


استعادت الممثلة السورية ديمة الجندي، ذكرياتها مع المخرج السوري حاتم علي، الذي رحل نهاية العام الماضي في العاصمة المصرية القاهرة.


ونشرت الممثلة السورية ديمة، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، أحد مشاهدها في مسلسل “قلم حمرة” الذي أخرجه حاتم علي.


وحكت ديمة الجندي كواليس تصوير هذا المشهد، مشيرًا إلى أنها قامت بإعادة تصويره أكثر من مرّة لشعورها بالتـ.ـوتر من هيبة الراحل حاتم علي.


وقالت الفنانة السورية ديمة الجندي إن: “هادا المشهد من مسلسل (قلم حمرة) صورناه بعد ما عدتو 7 مرات من قد ما كنت متـ.ـوترة من الأستاذ حاتم علي”.


وتابعت الممثلة السورية حكايتها: “بتذكر قديش بكـ.ـيت وقت قال بريك يا جماعة والتفت علبي وقلي حضري بنتي معلش منستنى”.


واختتمت ديمة: “وأنا ما هـ,ـانت علبي نفسي لإني عنجد كنت محضرة كتير منيح بس قد ما كان إلو رهـ.ـبة باللوكيشن الله يرحمو اتلبـ.ـكت، الله يرحمك يا عرّاب ما حدا رح يعبّي مكانك السلام لروحك”.


ديمة الجندي من هي


هي ممثلة سورية ولدت في 8 مارس 1976، بدأت مشوارها الفني في نهاية عام 1998، عندما اختيرت للمشاركة بمسلسل “الطويبي” ثم بدأت بعدها بالمشاركة بأعمال أخرى.


وكانت متزوجة من المخرج فراس دهني وهو أيضًا والد ابنتها “تيا”، إلا إنهما انفـ.ـصلا في عام 2013. شقيقتها هي الإعلامية لانا الجندي.


من هو حاتم علي


هو ممثل وكاتب ومخرج سوري، ولد في 2 يونيو 1962، ورحل عن عالمنا في 29 ديسمبر 2020، وتزوّج حاتم علي من الممثلة والكاتبة السورية دلع الرحبي.


حصل حاتم، على إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل عام 1986، وهو عضو في نقابة الفنانين السوريين.


وودعته سوريا بجـ.ـنازة كبيرة شهدت حضور شعبي لمحبيه ولعدد من نجوم الدراما السورية، كان أبرزهم الفنان السوري تيم حسن والفنان والمخرج سيف الدين سبيعي والفنان باسم ياخور والفنانة أنطوانيت نجيب.


اقرأ ايضاً : 

تزوج مرتين من نمساوية وسورية ولديه ابنتين، حلم بالعالمية ومثله الأعلى عمر الشريف.. 10 معلومات عن الفنان السوري عدنان أبو الشامات


منحة حكومة بروناي دار السلام 2021 | ممولة بالكامل


حـب كبيـر جمـعهما وإبـن بالسـر وتفاصيل كثيـرة تكشـف من جديـد عن عـلاقتهما قصي خولي ومديحة الحمداني




تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة