من مدينة حماة لديها ثلاث ابناء وارتبـطت بزوجها في كواليس مسلسل صبايا قصة الممثلة كندا حنا وابرز مقتطفات حياتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

من مدينة حماة لديها ثلاث ابناء وارتبـطت بزوجها في كواليس مسلسل صبايا قصة الممثلة كندا حنا وابرز مقتطفات حياتها

 كندة حنا وهي ممثلة سورية شـ.ـهيرة وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عـ.ـروة العربي، نظلي الرواس.


بداية الفنانة كندة حنا كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في التليفزيون، فشاركت في مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.


لكل حدا ما استلم دفعة 200 لتر مازوت .. تحديث تطبيق *وين* الى آخر اصدار 2021 ⁦🇸🇾⁩✓ .. اضغط هنا


كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كندة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت عـ.ـلاقة عـ.ـاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطـ.ـوبة قـ.ـصيرة ثم زو.اج عام 2013، وإنجـ.ـاب ثـ.ـلاثة أطفـ.ـال


وُلدت الفنانة كندة حنا في 14 ديسمبر 1984، في بلدة كفربهم التابعة لمحافظة حماة في سوريا، درست في مدارس البلدة، ثم انتقلت إلى العاصمة السورية دمشق، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام 2006


في عام 2005 شاركت في مسلسل “رجال ونساء” من إخراج “فهد ميري”، أما عام 2006 فشهد مشاركتها في 3 مسلسلات: “ندى الأيام”، “أهل الغرام ج1″، “أبناء الرشيد: الأمين والمأمون.

تُصور الفنانة كـندة حنا حاليًا دورها في مسلسل البيئة الشامية الجديد “الكندوش” مع المخرج سمير حسين، كما تقوم ببطولة فيلم “أنت جـ.ـريح” من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي


إلى جانب اهتمامات كندة حنا الفنية، كان لها اهتمامات رياضية، فقد مارست رياضة الكاراتيه في طفولتها ومراهـ.ـقتها، وحصلت على الحزام الأسود وخاضت عدّة بطولات على مستوى محلّي في هذا المجال الرياضي.

الفنانة كنـدة حنا مـ.ـتزوجة من المخرج السوري ناجي طعمي، الذي شاركته في مسلسلات: “صبايا”، “باب الحارة”، “صـ.ـرخة روح، وخلال تصوير مسلسل “صبايا” نشأت بينهما علاقة حب خفية، توجت بالخطوبة عام نهاية عام 2012.





بعد 40 يومًا من إعلان خطوبتهما، تم الزفاف في حفل بسيط مقتصر على حضور الأهل، حيث تزوجا في أحد كـ.ـنائس مدينة دمشق في مطلع يناير 2013.


أنجبت كنـدة حنا طفلها الأول “فارس” في تشرين الأول/أكتوبر عام 2013، كما رزقت بتوأم بنات “كريستين” و”كاتاليا”، في أيلول/سبتمبر عام 2014.


أكدت الممثلة السورية كندة حنا أن لقب سندريلا الشاشة السورية الأحب والأقرب إلى قلبها، على النقيض من لقب «باربي سوريا» الذي تعتبره جميلاً ويشعرها بالثقة لكنه لا يناسبها، بل يصلح لعارضات الأزياء أو ملكات الجمال.


ميشال حايك يحدث بلبلة بتحقق توقعه الأول لعام 2021 والجمهور يصفه بالمنجم الخطير .. اضغط هنا


تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة