فلك بـداية 2022 مرحـلة تحـقق الأمنيات في حيــاة مـواليد ثلاث أبـراج

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

فلك بـداية 2022 مرحـلة تحـقق الأمنيات في حيــاة مـواليد ثلاث أبـراج

 ينتظر الجميع حـ.ـلول العام 2022 بفارغ الصبر ويطلـ.ـق الكثيرون الأمنيات وأبرزها أن يكون العام المقبل أفضل من العام الجاري (2020) وما حمله من أحـ.ـداث سيـ.ـئة. وتشمل هذه الأمنيات انتهاء زمن جـ.ـائحة كـ.ـورونا وعودة الحياة إلى طبيعتها. ويبدو أن مواليد 3 أبراج قد يشهـ.ـدون تحـ.ـقق الكثير من أحلامهم وآمالهم.


الحمل

بدأ مولود الحمل يتنشق الهواء بعد مرحلة من الاختـ.ـناق وأتت إليه نهاية العام 2021 ببشرى سارة. وهو يتمنى أن يواصل تحـ.ـقيق النجاح في الخطوة التي قام بها أخيراً. ويبدو أن هذه الأمنية قد تجد فرصة للتحـ.ـقق في العام 2022. فكل الظروف قد تكون مواتية لذلك. ولهذا من الممكن أن تصبح مرحلة الضـ.ـيق مجرد ذكرى بالنسبة إليه وإلى أسرته.


ميشيل حايك يدهش العالم ويطلق توقعات العام 2021 ..اضغط هنا


العـ.ـذراء

يعيش هذا المولود مرحلة من الاستـ.ـقرار النسبي رغـ.ـم شعوره بالقلـ.ـق في بعض الأحيان، وخصوصاً حين تقـ.ـوده أفكاره إلى النظر في ما قد يحـ.ـدث في المستقبل.





لكن عليه التخـ.ـلّي عن هذا الشعور. فبعض المؤشرات تدل على أن العام المقبل قد يعِد بالانفـ.ـراج على مختلف الصـ.ـعد، بل من الممكن أن يحـ.ـدث أمر سعيد مفـ.ـاجئ وغير منتظر في حياته. إذاً عليه مواصلة بذ ل الجهـ.ـود مع النظر إلى الأحـ.ـداث بطريقة إيجابية.


العقرب

يتمـ.ـتع مولود العقرب بالقـ.ـوة التي تكفي لكي يتابع بذ ل الجهـ.ـود من أجل السير بحياته وحياة أسرته على الطريق الصحيح.


ويبدو أن هذه الجهـ.ـود قد تؤتي ثمارها في مرحلة مقبلة، وتحـ.ـديداً في منتصف العام 2021. فهو العام الذي قد ينسيه أر ق المرحلة الماضية وقـ.ـلقها.


ومن الممكن أن يبدأ بتحـ.ـقيق الأمنية الكبرى التي سعى إليها سابقاً. إذاً هو عام واعد بكل ما للكمة من معنى.


الرئيس الأسد يفرح قلوب السوريين ويصدر المرسوم رقم 36.. اضغط هنا

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة