مؤسـ.ـس مايكرسوفت بيل غيتس العالم أمام أخبار جيدة في عام 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مؤسـ.ـس مايكرسوفت بيل غيتس العالم أمام أخبار جيدة في عام 2022

 اعتبر مؤسـ.ـس شـ.ــركة مايكروسوفت بيل غيتس أن العـ.ـالم أمام “أخبـ.ـار جيـ.ـدة” في عـ.ـام 2022 بحسب مانقلـ.ـت وكـ.ـالة ار.تي عن فـ.ـوربس الاميركية ، متوقـ.ـعا تطورات إيجـ.ـابية على صعيد التـ.ـقدم العلـ.ـمي ومحـ.ـاربة فيـ.ـروس كـ.ـو.ر.ونا.

وقال غيتس في مـ.ـدونته عن العام 2021، إن “هذا العام كان مدمـ.ـرا”، مشيرا إلى أن وبـ.ـاء كـ.ـورونا أودى بحيـ.ـاة 1.6 ملـ.ـيون شـ.ـخص وتسـ.ـبب بخـ.ـسائر اقتصـ.ـادية تقدر بتريـ.ـليونات الدولا.رات.



تحديث تطبيق وين لاستلام الزيت عبر البطاقة الذكية .. اضغط هنا


وأعاد إلى الأذهـ.ـان أن الولايـ.ـات المتـ.ـحدة شهدت هذا العام مقـ.ـتـ.ـل جـ.ـورج فـ.ـلويد وبريـ.ـونا تايـ.ـلور وحـ.ـرائق الغـ.ـابات وانتخـ.ـابات رئـ.ـاسية “لم تشبه أي انتخـ.ـابات أخرى”، مما ساهم في زيادة التـ.ـوترات في البـ.ـلاد.



ولكنه قال إن “هناك أخبـ.ـارا جيـ.ـدة قـ.ـا.دمة في 2021″، مشيرا إلى التقدم في تطوير وتوزيع اللقـ.ـاحات المـ.ـضاـدة لفيـ.ـروس كـ.ـو.ر.ونا.


وقال غيتـ.ـس إن “البشـ.ـر لم يحـ.ـرزوا تقدما أكثر في محـ.ـاربة أي مـ.ـرض خلال عام، مما حققه العـ.ـالم هذا العام”، حيث تمكن العلـ.ـماء من تطـ.ـوير عدة لقـ.ـاحات فعالة، بينما يستغرق تطـ.ـوير اللقـ.ـاح عادة ما يصل إلى 10 سنوات.


نشرة أسعار الموبايلات في سورية لليوم .. اضغط هنا


وتوقـ.ـع بيل غيتس أن لقـ.ـاحي “موديـ.ـرنا” و”فـ.ـايزر” سيكون لهما تأثير على نطاق عـ.ـالمي في 2021، وأن عدد الو.فـ.ـيات والإصـ.ـابات بفيـ.ـروس كـ.ـورونا في الدول الغـ.ـنية سينخفـ.ـض، وأن “الحـ.ـياة ستـ.ـكون أقرب من الطبيـ.ـعية مقـ.ـارنة بما هي الآن”.


كما توقـ.ـع أن الاختـ.ـبارات للكشـ.ـف عن الفيـ.ـروس ستكون أسـ.ـرع وأكثر فـ.ـاعلية ودقـ.ـة، ومريـ.ـحة أكثر، وسيـ.ـتسنى الحصول على نتـ.ـائجها في غضـ.ـون 15 دقيقة.





وتـ.ـطـ.ـرق إلى تحـ.ـد آخر، وهو تغـ.ـيرالمنـ.ـاخ وأعرب عن تفـ.ـاؤله بهذا الشأن، متوقـ.ـعا أن إدارة جـ.ـو بـ.ـايدن “ستسـ.ـتعيد للولايـ.ـات المتحـ.ـدة الدور الرائـ.ـد” في محـ.ـاربة تغـ.ـير المـ.ـناخ.



وأشار أيضا إلى أن الأمـ.ـم المتحدة ستستـ.ـضيف في نوفمبر 2021 اجتمـ.ـاعا لزعـ.ـماء العالم لمناقشة قضـ.ـية تغـ.ـير المـ.ـناخ، سيكون هو الأكـ.ـبر منذ قـ.ـمة باريس حول المناخ 2015.



واتس أب يودع ملايين الهواتف قريباً .. اضغط هنا للتفاصيل

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة