ماذا حدث تحت جسر الرئيس في دمشق مساء الثلاثاء؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ماذا حدث تحت جسر الرئيس في دمشق مساء الثلاثاء؟

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي على الفيس بوك خبراً مفاده تجمع لعناصر الشرطة تحت جسر الرئيس في دمشق وسط شكوك بأن جريمة ما وقعت.


فيما ذكر مصدر في الشرطة لـ “أثر” أن حفل زفاف أقيم مساء الثلاثاء، تضمن قيام بعض السيارات بالتشفيط والقيادة الرعناء تحت الجسر، الأمر الذي استدعى تدخل من الشرطة لإيقاف السيارات التي تقوم بالتشفيط.


وبين المصدر أنه حدثت ممانعة من قبل السائقين فتم استدعاء دوريات إضافية للمؤازرة، مؤكداً حجز السيارات المخالفة وتوقيف من قام بالتهجم على عناصر الشرطة.


هذا وشهدت المنطقة ذاتها عمليات تشفيط وقيادة رعناء قبل أسابيع من قبل سيارات المشاركة في إحدى حفلات الزفاف وأيضاً تم حجز السيارات وسائقيها.


من خلال التدقيق تبين أنه تم إيقاف السيارات المذكورة أسفل جسر الرئيس من إحدى دوريات ضابطة شرطة المرور بإمرة ضابط، وأثناء قيام الدورية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين قام كل من المدعوين (بلال – ح) و(محمد- س) و(عمر- م) و(محمد- غ) و(محمد – م) باعتراض الدورية وممانعتها والاعتداء على عناصرها بالضرب ما ألحق أضراراً جسدية ببعض عناصر الدورية، تم توقيف المذكورين وحجز سيارة نوع (BMW) وإذاعة البحث عن المدعو (ماهر – ع) الذي لاذ بالفرار، وإذاعة بحث عن سيارة أيضاً نوعها (BMW) مع سائقها الذي لاذ بالفرار، وتم حجز سيارة نوع بيجو لأحد الممانعين.


تم إحضار الممانعين لفرع مرور دمشق وتنظيم الضبط اللازم لإحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.


اقرأ ايضاً : 

ما حقيقة قصر يعفور ذو الـ 6 مليار ليرة؟


خبر مفرح للشعب السوري إليكم التفاصيل


الاطلاع على أسماء المدعوين للخدمتين الالزامية والاحتياطية في الجيش السوري

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة