صفاء سلطان: أنا ما بخاف غير من اللي خلقني.. وهذا ما ستفعله بعد 20 عامًا

القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

صفاء سلطان: أنا ما بخاف غير من اللي خلقني.. وهذا ما ستفعله بعد 20 عامًا

 

أطلت الفنانة الأردنية المقيمة في سوريا صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، حمل عنوان “أمام مرآة صفاء سلطان”، حيث سئلت مجموعة من الأسئلة الشخصية.


البداية كانت بسؤالها عن خوفها الأكبر في الحياة، فأجابت أنها لا تخاف من شيء ولا من أحد، فقالت: “أنا ما بخاف غير من اللي خلقني”، وترى التقدم في العمر سنة الحياة.


وعن ابنتها الوحيدة أملي، قالت: “أملي هي حياتي كلها، أملي وعمري وحياتي وقلبي وعيوني، هي كل شي، أنا وقت اللي سميتها أملي، بمعنى إن هي كل شي”.


ما بعد 20 عامًا


ترى الفنانة صفاء سلطان أن الجمال جمال الروح وليس الشكل، وهي مؤمنة أن كل النساء جميلات ولا توجد امرأة قبـ.ـيحة، فجمال الشكل زائـ.ـل بينما البقاء لجمال الروح والقلب والعقل والقدرة على العطاء.


وسئلت سلطان عن تصورها لنفسها بعد 20 عامًا من الآن، فأجابت أنها تتخيل نفسها تؤدي دورًا مميزًا، فهي لا ترى نفسها سوى ممثلة، وتتمنى بعد هذه السنوات أن تظل محافظة على مكانتها ومحبة الجمهور لها.


جدير بالذكر أن سلطان حلت ضيفة على المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونت وقد أثنت على أداء بطلاته: رنا شميس، روعة ياسين، رواد عليو، روبين عيسى. وحاليًا هي منشغلة بتصوير دورها في مسلسل خريف العشاق، تأليف: ديانا جبور وإخراج: جود سعيد ومن المنتظر عرضه رمضان القادم.


صفاء سلطان.. من هي؟


صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.


الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.


سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.


اقرأ ايضاً : 

ابنة أيمن زيدان الشابة تلفت أنظار المتابعين بجمالها وتثير التساؤلات حول هوية والدتها (صور)


منظمة الصحة العالمية.. استعدوا للأسوأ !


تحديث جديد لتطبيق التلجرام بمميزات رائعة "حدث الآن ليعمل التطبيق بصورة جيدة"

تعليقات

لتصلك كافة الأخبار العاجلة انضم لقناتنا على التلجرام عن طريق الضغط هنا

ويمكنكم متابعة موقعنا الالكتروني عن طريق الضغط على زر متابعة اسفل الصفحة